معجب يحرج رحمة رياض وهكذا تصرفت

فن ومشاهير

معجب يقبل يد رحمة رياض.. شاهدوا ردة فعلها

17 حزيران 2024

تعرضت الفنانة رحمة رياض لموقف محرج أثناء إحيائها حفلها الغنائي الأخير، بعدما قام معجب بتقبيل يدها أمام الحضور.

معجب رحمة رياض

وقد شارك الحساب الرسمي لموقع الفن اللبناني، الفيديو الراصد لواقعة معجب رحمة رياض، والذي بدا وهو يتقدم من النجمة العراقية أثناء غنائها على المسرح، حاملاً في يده باقة من الزهور، حيث استغل قبولها هديته لإمساك يدها ومن ثم تقبيلها.

وظهرت خريجة برنامج "ستار أكاديمي" في الشريط المصور، وهي تتبسم باستحياء بعد تصرف المعجب، وهو ما قسَّم آراء المتابعين بين ناقد للموقف ككل وساخر من المعجب وبين مشيد بأناقة وهدوء رحمة رياض، ومن تعليقات المتابعين: "لو أمك ما بست ايدها"، و"رحمة رياض فنانة رصينة محترمة وأنيقة"، و"عود مثقف رشدي أباظة"، و"مسخرة والله"، و"فدوة".

رحمة رياض وألكسندر علوم مع ابنتهما عالية

وعلى صعيد مختلف، اثارت مالكة أغنية "الكوكب" ضجة عارمة بين أوساط جمهورها العربي الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مجموعة صور جديدة لها رفقة زوجها الممثل ألكسندر علوم وابنتهما الرضيعة عالية، من كواليس إجازتهما الصيفية، فعلى الرغم من عدم إظهارها لوجه ابنتها الوحيدة، إلا أن الجمهور تفاعلوا مع ظهورها وانهالوا بأمنياتهم الطيبة لها بحياة سعيدة وسنوات مديدة تملؤها الصحة.

ولعل أبرز المعلقين، كان: "آدم بكري، إيلي مرعب، جيسي عبدو، رنين مطر، نور الغندور، زهير مراد، جمانة كريم، مراد ترك، غسان إسماعيل، ياسر الياسري، حنين محمد".

أغنية رحمة رياض الجديدة

يشار إلى أن الفنانة رحمة رياض، طرحت مؤخراً ديو غنائي جديد تحت عنوان "ما في ليل"، بالتعاون مع النجم ناصيف زيتون، والأغنية من كلمات الشاعر فادي مرجان وألحان حسان عيسى وتوزيع عمر صباغ.

ويقول مطلع أغنية ما في ليل: "يوم الغابو عيونك عني شو تمنيت الأرض تنشق وتبلعني وياما بكيت عمري بعدك حرفياً تمشاية حال يا ريت ترجع ما تنفع بس يا ريت ما في ليل يجاري ليلي ما في ليل ما في ويل يوازي ويلي ما في ويل كلمة اه بحسها ببعدك مية حرف تقطع نفسي توقف قلبي تهد الحيل".

النهضة نيوز