الفنانة ليلى عبد الله تطل بالمايوه رفقة جو جوناس

فن ومشاهير

مايوه ليلى عبد الله في اليونان يستفز الجمهور وعلاقتها بالمغني الأمريكي جو جوناس تتصدر

14 حزيران 2024

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير وغصت مواقع إخبارية عالمية بمجموعة صور للفنانة الكويتية، لبنانية الأصل ليلى عبد الله مع مغني أمريكي شهير على أحد الشواطئ.


ارتباط ليلى عبد الله والنجم جو جوناس

وكشفت المنشورات عن تواجد النجم الأمريكي جو جوناس مع الممثلة اللبنانية في رحلة الاستجمام التي تقضيها على شاطئ بحر اليونان، وهو ما استفز الجمهور وأثار تساؤلاته حول مايوه ليلى عبد الله وعلاقتها بالمغني الأمريكي جو جوناس وأسباب تواجدهما معاً في اليونان.

النقاط المشتركة بين ليلى عبد الله وجو جوناس

وأشار موقع Daily Mail إلى وجود العديد من النقاط المشتركة بين ليلى عبد الله وجو جوناس في تقرير قصير، حيث ذكر أن جو جوناس 34 عاماً وليلى عبد الله 28 عاماً، اشتهرا في مرحلة عمرية مبكرة.

إذ عُرف المغني الأمريكي من خلال فريقه الموسيقي المشترك مع أشقائه (Jonas Brother)، أما هي فاشتهرت بعد مشاركتها كموديل في الإعلانات التجارية والفيديو كليبات، إضافة إلى أعمالها التمثيلية التي وصل عددها إلى 25 مسلسل.

وأكد الموقع العالمي أن الثنائي مرَّ بتجربة الانفصال، حيث قدم جو جوناس أوراق طلاقه من زوجته صوفي ترنر عام 2023 بعد علاقة دامت 4 أعوام، أما ليلى فقد انفصلت عن زوجها الممثل عبد الله عباس عام 2018 بعد شهرين من زواجهما.

ليلى عبد الله وجو جوناس في افتتاح فندق One&Only Aesthesis

وأفاد المصدر أن النجمان الشهيران تواجدا في اليونان لحضور الافتتاح الكبير لـ فندق One&Only Aesthesis، وأن تواجدهما معاً في مناسبات فنية وكبيرة ليس الأول، إذ سبق تواجدهما معاً في مهرجان كان السينمائي حيث شارك كل واحد منهما في فعاليات مختلفة عن الآخر.

أعمال ليلى عبد الله

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى عبد الله، كان مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، الذي عرض في سباق دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

وقد شاركت فيه إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما العربية، أبرزهم: "هدى حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، لولوة الملا، نور الغندور، سحر حسين، فاطمة الصفي، أحمد إيراج" وغيرهم. 

النهضة نيوز