كتب كتاب رضوى الشربيني

فن ومشاهير

عقد قران رضوى الشربيني يستفز الجمهور: بعد البلوك ابتسامة

26 حزيران 2024

تداولت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير شريط فيديو قصير، للإعلامية رضوى الشربيني من كواليس الموسم الجديد من برنامج "هي وبس"، تألقت خلاله بإطلالة بيضاء عصرية.

زواج رضوى الشربيني للمرة الثانية

أطلت مقدمة البرامج المصرية في مقطع الفيديو، بابتسامة عريضة تعلوها علامات الارتباك، خاصة بعد حديث إحدى الفتيات الحاضرات من فريق العمل عن سر أناقتها وإطلالتها البيضاء، حيث سُمعت وهي تقول: "بصوا يا جماعة عاوزين نبارك لها.. النهار ده كتب كتاب رضوى الشربيني".

لتنهال التبريكات من فريق العمل، وسط ارتباك واتساع ابتسامة وتعالي ضحكات المذيعة المصرية، قبل أن تمازح إحدى الفتيات العروس، بالإشارة إلى تعاطفها الشديد مع العريس، قائلة: "الله يكون في عونه".

لترد مقدمة البرنامج الحواري الخاصة بالنساء على الفتيات ضاحكة: "بس يا بنات.. عيب.. امشوا من حياتي"، ولم تنفِ أو تؤكد رضوى الشربيني خبر زواجها، ولكنها ظهرت في ختام الفيديو وهي ترد بعبارة "الله بارك فيك" على رجل هنأها.


كتب كتاب رضوى الشربيني

وأثار خبر عقد قران رضوى الشربيني ضجة عارمة بين أوساط مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذين سخروا من الفتيات اللواتي سمعنَّ نصائحها في السنوات الماضية وانفصلنَّ عن أزواجهنَّ بناءً على مشورتها.

في حين انقسم آخرون بين مستذكر وصفها للرجل بأنه "خاروف" وبين شارح لنصائحها ومذكر بتأكيدها الدائم على وجوب وجود الاحترام بين الزوجين وأن نصائحها الخاصة بالانفصال، كانت ترتكز على أساسيات معينة، منها: "التعنيف، البخل، الإساءة، الاستغلال".

ومن تعليقاتهم: "كل وحده سمعت كلامها الحين تشتمها"، و"طيب ترى عادي هي ماهي ضد الزواج ولا ضد الرجل هي ضد المرأة إنها تكون ضعيفة ويتم استغلالها من الذكر".

وورد أيضاً: "هي ما قالت لا تتزوجون قالت اختاروا عدل الله يسعدها"، و"مبروك تستاهل فرحت لها.. بلوك.. بلوك.. للي ما يستاهل.. أما اللي يحب ويجي من الباب ويحبك نقوله هلا"، و"إذا إجا فارس الأحلام ينشال البلوك".

الجدير بالذكر أن شريحة واسعة من النشطاء شككوا بخبر زواج رضوى الشربيني للمرة الثانية، وأوضحوا أن الفيديو عبارة عن محتوى فكاهي قائم على المزاج بين المذيعة وفريق عملها، خاصة وأنه جاء في كواليس تصوير الحلقة الأولى من الموسم الجديد من برنامج "هي وبس"، والتي أطلت خلالها بالجمبسوت الأبيض المزين اللؤلؤ.

النهضة نيوز