هاجر أحمد تقاضي إحدى المغاسل الشهيرة في مصر بسبب حقيبة ديور Dior

فن ومشاهير

هاجر أحمد تستفز الجمهور بتفاصيل واقعة حقيبة ديور الفارهة

27 حزيران 2024

تقدمت الفنانة هاجر أحمد بشكوى رسمية إلى قسم حماية المستهلك في مصر، بعد تلف حقيبتها الفارهة من علامة ديور " Dior" في إحدى المغاسل المتخصصة بتنظيف الحقائب والأحذية.

هاجر أحمد تقاضي إحدى المغاسل الشهيرة في مصر

وكشفت النجمة الشهيرة هاجر أحمد، تفاصيل واقعة حقيبة ديور الفارهة في منشور مقتضب عبر إحدى حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استعرضت تجربتها الخاصة مع هذه المغسلة وكيفية إتلافهم لحقيبتها الفارهة البالغ ثمنها 5 آلاف دولار، تحت عنوان "تجربتي السيئة مع مغسلة، لها فروع كتير في القاهرة الجديدة".

وروت أنها تواصلت مع المغسلة قبل حوالي شهرين ونيّف لتسألهم إن كان لديهم خبرة في تنظيف الحقائب الفارهة الممنوع تنظيفها بالماء والمحظور وضعها في الغسالة، قائلة:

"من حوالي شهرين ونص، اتصلت بيهم اسألهم أن عندي شنطة غالية نوعها كريستيان ديور باهظة الثمن، وفيها بقعة كدة بالألوان بسيطة بنتي عملاها، وسألتهم هل تقدروا تشيلوا البقعة دي ولا لأ؟، قالوا لي طبعا يا فندم إحنا كل شغلنا شنط ماركات وشنط غالية، للعلم أن سعرها الشنطة حاليا تقريبا 5000 دولار".

وبررت هاجر أحمد سبب تواصلها مع هذه الجهة بدلاً من التواصل مع أحد أفرع علامة Dior العالمية: "عارفة إني لأزم أودي الشنطة للمكان بتاعها يظبطوها بس المشكلة أن أقرب مكان ليا دبي، وأنا مش مسافرة دبي الفترة دي أبدا، بعد ما تواصلت معاهم أكدوا لي أنهم يقدروا ينضفوها بسهولة، وأنهم كمان بيستخدموا نفس مواد كريستيان ديور".

وأردفت: "قُلت أنا هديكم الشنطة وشوفوا هتعرفوا ولا لأ، لو لا ابعتوهالي، وأكدت عليهم فوق الـ 50 مرة، قالولي إحنا عندنا فني بيحدد كمان هل يقدر يعمل كده ولا لأ ومش هنجازف يا فندم طبعاً".

وتابعت هاجر أحمد: اتصلت بيهم قُلتلهم بصيتوا على الشنطة ولا لأ، قالوا لي طبعا سهلة جدا وهتوصل خلال أسبوع متقلقيش، قُلت تمام وأكدت أنها مش بتتغسل بمياه ولا بتدخل غسالة، قالوا لي لا طبعا لا مياه ولا غسالة ليها مواد معينة".

وأوضحت الممثلة الشهيرة أنها فوجئت فيما بعد باختفاء طلاء الذهب الموجود على العروة المعدنية الخاصة بالحقيبة، إضافة إلى تلف أجزاء من الشنطة، وأكدت أنها تقدمت ببلاغ رسمي ضد هذه المغسلة، مشيرة إلى أنها من المغاسل المعروفة في مصر، ولديها أفرع عديدة منتشرة في البلاد.

وتعرضت على إثره الفنانة المصرية لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب مقاضاتها لهذه المغسلة وأسفها على الحقيبة، باعتبارهم أنها المخطئة لكونها لجأت إلى مغسلة غير متخصصة بتنظيف منتجات العلامات التجارية الفارهة، إضافة إلى أنها تستطيع شراء واحدة أخرى.

هاجر أحمد نجمة مسلسل المعلم

الجدير بالذكر أن الفنانة هاجر أحمد، تنافست في سباق دراما رمضان الماضي من خلال المشاركة في مسلسل "المعلم"، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل".

النهضة نيوز