بعد شهرين من انفصالها.. جوري بكر تزف خبرا سارا للجمهور

فن ومشاهير

عودة جوري بكر لزوجها بعد شهرين من الانفصال: ادعوا لنا

3 تموز 2024

كشفت الفنانة جوري بكر عن انتهاء خلافها مع طليقها رجل الأعمال رامي أحمد، وأعلنت عودتها لزوجها في منشور قصير، عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

جوري بكر تعلن عودتها لزوجها بعد شهرين من الانفصال

ونشرت النجمة المصرية صورة جديدة جمعتها بزوجها رامي أحمد عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وطلبت من الجمهور الدعاء لهما بالسعادة.

حيث كتبت في تعليق مقتضب على المنشور: " تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني، وأتمنى من الناس تدعي لنا بالسعادة والبركة، وربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".

وجاء إعلان جوري بكر عودتها لطليقها ووالد ابنها الوحيد، بعد نحو شهرين من انفصالهما، حيث كشفت انتهاء علاقتهما الزوجية وطلاقهما في تدوينة مقتضبة، أبانت من خلالها أنها استحملت الكثير على مدى عام وشهرين، أي طوال فترة زواجها.

طلاق جوري بكر

وكانت الممثلة المصرية جوري بكر، قد أعلنت خلال العام الماضي انفصالها مرتين، حيث تراجعت عن إعلان طلاقها من زوجها في إعلانها الأول، قبل أن تعود بعد فترة وجيزة وتعلن نبأ انفصالها عن زوجها، حيث ناشدت الصحافيين عدم التواصل معها أو سؤالها عن تفاصيل الطلاق.

حيث كتبت عبر خاصية قصص حسابها الشخصي في Instagram: "وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين الرجل المحترم زوجي وبتمنى له كل الخير.. أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش أرد على أي مكالمات.. شكراً".

زواج جوري بكر

وكانت نجمة الدراما المصرية جوري بكر، قد احتفلت بعقد قرانها في منتصف عام 2023، في حفل عائلي، اقتصر على حضور أفراد عائلتها وأسرة العريس وعدد من أصدقائهما المقربين.

أعمال جوري بكر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة جوري بكر على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل "مسار إجباري"، الذي عرض ضمن سباق رمضان 2024، والذي ضم على قائمة أبطاله كل من: "صابرين، أحمد داش، عصام عمر، بسمة، رشدي الشامي، مي الغيطي، نور محمود، محسن منصور، ياسمينا العبد، نور إيهاب، محمود البزاوي".

ودارت قصة العمل في إطار من التشويق والإثارة، حول الشابان (علي) و(حسين) اللذان يعيشان حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلاً يغير مسار جريمة قتل. 

النهضة نيوز