نادين الراسي تناشد السلطات اللبنانية التدخل لحماية الطفل من عنف والدته

فن ومشاهير

نادين الراسي تنقذ طفلا من التعنيف الأسري وتعاتب والدته

5 تموز 2024

شاركت الفنانة نادين الراسي شريط فيديو جديد عبر أحد حساباتها الرسمية في السوشيال ميديا، وثقت من خلاله صراخ طفل صغير على خلفية تعرضه للترهيب اللفظي والعنف الأسري من قبل والدته.

نادين الراسي تتدخل لحماية طفل من التعنيف الأسري

وسجلت النجمة اللبنانية موقفاً شجاعاً خلال الواقعة، إذ تدخلت لإنقاذ الطفل بعد أن حاولت والدته ترهيبه وكادت أن تخنقه، حيث صرخت مطالبة الأم بالتوقف عما تفعله ووقف ممارسات التعنيف، ومن ثم عرفتها على نفسها وطالبتها بفتح باب المنزل، وهو ما حدث بالفعل.

فسارعت نادين الراسي لدخول المنزل، وأخذت تعاتبها على ما تفعله، وتحدثت بألم وحرقة عن حالتها وكيفية حرمانها من ابنيها، قائلة: "كيف قدرتي تضربي ابنك؟ ما بهمني شو عامل! شو بتعملي إذا حدا أخدلك ياه؟ أنتِ بتعرفي قصتي؟ أنا محرومة من ولادي؟ ليش جبتيه؟ إذا مش قادرة تربيه حطي بمؤسسة أو أنا باخدوا".

نادين الراسي تناشد السلطات اللبنانية التدخل لحماية الطفل من عنف والدته

وناشدت نجمة الدراما العربية المشتركة السلطات اللبنانية التدخل لحماية الطفل من عنف والدته، كما ناشدت الإعلامي مالك مكتبي الإضاءة على قصة الطفل المعنف، وتفاعل المشاهير والعامة مع منشور نادين الراسي، وانهالوا عليه بعبارات الثناء والإشادة بها، وذلك لشجاعتها وتدخلها في الوقت المناسب.

حيث وصفت نتالي حجيج "جعدنيستا" نادين الراسي بـ "البطلة"، بينما أثنى الإعلامي إيلي مرعب على تصرف مواطنته بكلمة "برافو"، فيما علقت الفنانة فيفيان مراد: " دخل ربك يا نادين.. الله يحميلك ولادك ويرجعن لقلبك الحنون.. اشتقتلك ".

نادين الراسي تنعى كاتبة مسلسل قلب أسود

وفي سياق منفصل، حرصت الفنانة نادين الراسي على نعي السيناريست جيهان علي جان، كاتبة مسلسل "قلب أسود" بكلمات مؤثرة من واقع الحال، حيث رثتها قائلة:

"قفلنا قلب أسود باللباس الأسود، تعبنا وجهدنا وصلاتنا لروحك نامي وارتاحي ونوعدك انو قلب أسود رح يكون بأيادي أمينة مثل ما كان من أول يوم، كاتبة مسلسل قلب أسود جيهان علي جان".

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نادين الراسي، تخوض بطولة مسلسل "قلب أسود" إلى جانب النجم باسم ياخور وكوكبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة.

النهضة نيوز