أحمد سعد يعلن رغبته في الزواج من مغربية

فن ومشاهير

أحمد سعد يعلن رغبته في الزواج من امرأة مغربية في موازين

3 تموز 2024

التقى الفنان أحمد سعد مؤخراً بجمهوره المغربي، عند إحيائه حفلاً غنائياً ساهراً، ضمن فعاليات مهرجان موازين الدولي، حيث أثار مشاعر وأشعل حماس الحضور بباقة منوعة من أغانيه الرومانسية وذات الرتم السريع، أبرزها: "عليكِ عيون"، و" صدقيني"، و"وسع وسَع"، و"اليوم الحلو ده".

أحمد سعد في موازين

وسجل الحفل حضوراً جماهيرياً لافتاً، حيث سُمعت أصوات الحضور وهي تصدح بكلمات أغنياتي النجم المصري بالتزامن مع تصفيهم الحار، وتألق الفنان الشهير خلال الحفل، بإطلالة بيضاء كاجوال، تألفت من 3 قطع، هي: "بنطال فضفاض، بلوز قطني، وسترة بأكمام قصيرة"، واعتمد في ظهوره مجموعة من الاكسسوارات الرجالية العصرية.

أحمد سعد يرغب الزواج من مغربية

ورصدت عدسات كاميرا الحضور كيفية تفاعل النجم المصري أحمد سعد مع أحد المعجبين، بعد أن ناداه وخاطبه، حيث ظهر الأول وهو يتساءل عن سبب عدم فهمه كلام المعجب، ومن ثم إشارته إلى ضرورة زواجه من مغربية.

وهو ما أثار تفاعل مشاهدي الشريط المتداول، حيث انقسمت تعليقاتهم بين ناقد لتصرفه وثقته في نفسه وبين متغزل به، وفي التالي لمحة عما ورد: "الله ع ثقة في النفس"، و"يستر عليك وعلى كل وحدة بتشوفك حلو"، و"انت جامعة الدول العربية ما يقدروا عليك، الله يكفينا ولا تبلينا"، و"يا حظها"، و"نيال المغاربة"، و"ما أعتقد فيه مغربية ترفضه".

أحمد سعد يحاور النجوم في برنامج بيت السعد

من جهة أخرى، يخوض النجم أحمد سعد غمار التقديم التلفزيوني عبر برنامج "بيت السعد"، والذي من المقرر عرض أولى حلقاته، مساء اليوم الأربعاء، على شاشة قناة mbc 1، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيقدم الفنان المصري برنامجه الحواري بمشاركة شقيقه الممثل عمرو سعد، ووفقاً للإعلان الدعائي سيكون النجم الكوميدي أحمد حلمي ضيف الحلقة الأولى من برنامج "بيت السعد".

الجدير بالذكر أن النجمان أحمد سعد وعمرو سعد، تشاركا في غناء شارة برنامجهما الحواري "بيت السعد"، وحمل التتر عنوان "الكيميا راكبة"، وتقول كلمات الشارة: " الكيميا راكبة والسمعة سابقة لو كانت مسابقة احنا الاوائل اخلاق اوروبا ايوه احنا نخبه ودماغنا هوبا بخته اللي جاوب لما احنا كنا كانوا غيرنا نونه جايين بطولنا ومفيش جمايل شافونا مره قالوا انبهرنا برا المقارنة مالناش بدايل ليل ليل ليل ليل ليل ليلي ليلي".

النهضة نيوز