عمرو دياب يعتدي على مهندس صوت ويطرده من المسرح في حفل زفاف ريم سامي

فن ومشاهير

عمرو دياب يهين مهندس الصوت المسؤول عن حفل زفاف ريم سامي ويطرده

19 أيار 2024

أثار الفنان عمرو دياب استياء النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، بسلوكه الفظ وتصرفه المهين في حفل زفاف أحياه بالقاهرة.

عمرو دياب متهم بالاعتداء على مهندس صوت

وفي التفاصيل، ظهر النجم المصري الملقب بالهضبة في شريط فيديو من كواليس حفل زفاف ريم سامي، وهو يغني بحضور كوكبة وعدد كبير من النجوم والنجمات الحاضرين، قبل أن يقطع أداءه ليضرب مهندس الصوت على ظهره ويطرده من المسرح، بعد صعود الأخير لضبط السماعات.

عمرو دياب مطالب بالاعتذار من مهندس الصوت

وانتشر الشريط المصور كالنار في الهشيم على السوشيال ميديا، وسط انتقادات حادة لتصرف عمرو دياب، حيث طالبه البعض بالاعتذار عن تصرفه العدواني إزاء مهندس الصوت.

وهذه ليست المرة الأولى التي يستفز فيها النجم الملقب بـ "الهضبة" جمهوره بأسلوبه الفظ في التعامل مع فريق عمله والعاملين لديه، إذ وثقت مقاطع فيديو مصورة تصرفاته مع محبيه وجمهوره وكلامه عن سائقه الخاص.

عمرو دياب ينعت سائقه بالحيوان

وفي منتصف شباط/ فبراير الماضي، تعرض النجم المصري عمرو دياب لهجوم حادٍ من قبل مستخدمي السوشيال ميديا بعد وصفه لسائقه الخاص بالحيوان في كواليس حفل "ليالي السعودية المصرية".

حيث بدا في فيديو متداول وهو يتبسم لعدسات الكاميرا وأهل الصحافة والإعلام أثناء مغادرته لمكان الحفل، قبل أن يلتفت إلى يساره ويعلق: "الحيوان.. السائق بتاعنا فين؟".

وهو ما وضعه في مرمى انتقادات النشطاء، ومما كتبوه آنذاك: "السواق أحسن منا.. وبعدين ما حدا على رأسه ريشة كلنا واحد بالنهاية"، و"الملافظ سعد"، و" يا عيب الشوم ما حدا أحسن من حدا وكلنا من تراب والى تراب"، و "شكلك أنت وصغير والدتك ما علمتك الاحترام".

ألبوم مكانك 2024 لـ عمرو دياب

الجدير بالذكر أن عمرو دياب، طرح أغنيات ألبومه الغنائي الجديد "مكانك" عبر منصة أنغامي، مطلع العام الحالي، والذي ضمَّ 12 أغنية جديدة منوعة بين الرتم السريع والرومانسي الهادئ.

وحملت عناوين أغنيات الألبوم: " ما بتغيبش، ما تتعوضش، الكلام ليك أنت، المعنويات مرتفعة، بيوحشنا، ظبط مودها، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده، يا قمر، واخدين راحتهم، مكانك، لوحدينا".

النهضة نيوز