تصرف صادم من عمرو دياب يضعه في مرمى الإساءة

فن ومشاهير

عمرو دياب فوق المنضدة والجمهور يتساءل: ليش هيك؟

4 كانون الثاني 2024 13:03

تعرض الفنان المصري عمرو دياب لهجومٍ لاذعٍ من مستخدمي السوشيال ميديا، بعد ظهوره فوق المنضدة في حفل رأس السنة الجديدة 2024، الذي أحياه في أحد الأماكن الخاصة في دبي.

عمرو دياب في مرمى الانتقادات

وفي تفاصيل الخبر، نشر حساب العراب المهتم بالشأن الفني وتداول أخبار المشاهير، فيديو جديد للفنان عمرو دياب، يظهر فيه وهو يصعد فوق أحد المناضد الخاصة بالحضور وسط صراخهم وتهليلهم وتصفيقهم الحار.

وهو ما اثار استغراب وغضب متابعي الحساب الفني، الذين استغربوا من تصرف النجم المصري واستهجنوا أسلوبه باعتبارهم أنه طائش، وذلك دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق الهضبة.

ومما جاء في التعليقات المتناقضة: " جنون العظمة"، و" كل ما يكبر عقله يخف أكثر"، و" مافي شي الفيديو بس أنت حاب تفلس وثاني شي هذا الهضبة يعمل اللي هو عاوز"، و"المشكلة انو لما بتحب فنان بتتقبل كل شي بيعمله حتى لو كان غلط.. وأنا بحب عمرو".

وعلق ناشط: " عندما يصل الإنسان لمرحلة الخرف يصبح كل شيء مباح لإعادة لفت الأنظار لمقولة أنا لسه موجود بس بالبنطلون.. عاوز ينضبط شوية لأنه من أيام الخديوي إسماعيل..".

وتابع: " أنا من يوم ما لبست الحلق في ودنك وأنا غسلت إيدي منك.. قطار العمر يمضى فاجعله يسير على سكة حديد ثابته قوامها العقل والرزينة ولاتكن عبدا للمال".

وقدم النجم المصري عمرو دياب خلال حفله الساهر مجموعة منوعة من أبرز أغانيه، وسط تفاعل الجمهور معه بالتصفيق الحار والرقص الحماسي.

وشارك الفنان الشهير محبيه بمجموعة من الصور الجديدة له من كواليس الحفل، حيث نشرها عبر صفحته الرسمية الناشطة على تطبيق فيسبوك، وعلق: " شاهد بعض اللقطات واللمحات الإضافية، من حفل عمرو دياب ليلة رأس السنة، في دبي الليلة الماضية".

ألبوم مكانك 2024 لـ عمرو دياب

يشار إلى أن النجم المصري، اختار بداية العام الجديد 2024 لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المعنون "مكانك"، والذي ضمَّ 12 أغنية جديدة منوعة بين الرتم السريع والرومانسي الهادئ.

وحملت عناوين أغنيات الألبوم: " ما بتغيبش، ما تتعوضش، الكلام ليك أنت، المعنويات مرتفعة، بيوحشنا، ظبط مودها، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده، يا قمر، واخدين راحتهم، مكانك، لوحدينا".

النهضة نيوز