شيرين رضا تكشف سبب طلاقها من عمرو دياب بعد سنوات من انفصالهما

فن ومشاهير

شيرين رضا تكشف سبب طلاقها من الفنان عمرو دياب وتؤكد: هو اللي جري ورايا

16 آذار 2024 11:39

كشفت الفنانة شيرين رضا العديد من التفاصيل من حياتها الشخصية، حيث تحدثت عن كيفية زواجها وسبب طلاقها من النجم عمرو دياب وعن طبيعة علاقته بابنتهما "نور".

شيرين رضا: عمرو دياب جري ورايا

نفت نجمة الدراما المصرية شيرين رضا الشائعات المتداولة حول ملاحقتها للنجم عمرو دياب وسعيها للفت نظره في بداية علاقتهما، وقالت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ضمن برنامج "العرافة" المذاع عبر شاشتي قناة "النهار والمحور":

"في الحقيقة عمرو هو اللي جري ورايا، وحتى كان صريح وواضح جداً، وقالي وقتها أنا عايز أقابل والدك، ولما راح لعندنا في البيت ليخطبي، دخل لوالدي الغرفة هو ونائم وطلبني للزواج".

شيرين رضا تتحدث عن خيانة عمرو دياب

وعن أسباب انفصالها عن الفنان المصري العالمي، أشارت شيرين رضا أنها وقعت ضحية الخيانة الزوجية، مما صعَّب الحياة عليهما فاختارا الانفصال للحفاظ على صداقتهما.

حيث صرحت: "كنت صغيرة وقتها واللي وجعني في الخيانة أنها كانت مع صديقتي المقربة جداً، الصراحة أنا ما بتخض لما أسمع أنه فيه رجل خان زوجته، لأني واقعية ولكن الفكرة هي أنه مع مين بخون؟".

سبب انفصال شيرين رضا وعمرو دياب

وتابعت شيرين: "الحياة بيني وبين عمرو دياب بقت مستحيلة بعد اللي حصل، وكان الأفضل هو الانفصال عشان نحافظ على علاقتنا وصداقتنا".

شيرين رضا تتحدث عن علاقة ابنتها نور بوالدها عمرو دياب

وحول أسباب عدم ظهور ابنتها الوحيدة "نور" مع والدها عمرو دياب على غرار إخوتها لأبيها "كنزي، عبدالله وجنى"، أوضحت شيرين رضا أن البُعد هو السبب، قائلة: "هو بقى له كتير ما راح لندن، وهي ما كانت في دبي وقت ظهور أولاده معه على المسرح".

ورداً على سؤال حول دعم عمرو دياب لابنتهما "نور" مادياً، أفادت نجمة مسلسل "شغل في العالي" أن ابنتهما بدأت في الاعتماد على نفسها منذ حوالي 5 سنوات، وتحديداً بعد حصولها على شهادة الماجستير.

وأشارت إلى أنها هي من شجعت ابنتها على العمل لإعالة نفسها وتحمل نفقاتها الخاصة، وذلك كي تصبح إنسانة مسؤولة، مضيفة: "قبل ما تشتغل نور أنا وعمرو كنا بنصرف عليها".

النهضة نيوز