مها محمد توجه رسالة مباشرة إلى إلهام الفضالة بعد أنباء مقاضاة الأخيرة لها

فن ومشاهير

مها محمد توجه رسالة مباشرة إلى إلهام الفضالة بعد أنباء مقاضاة الأخيرة لها.. فيديو

30 تموز 2021

وجهت الفنانة الكويتية مها محمد رسالة قصيرة إلى مواطنتها النجمة إلهام الفضالة، عقب انتشار أخبار حول مقاضاة الأخيرة لها على هامش القضية التي رفعتها ضد بعض المشاهير بـ تهمة الإساءة لها والتشهير بها على السوشيال ميديا.



مها محمد

وخرجت النجمة الكويتية المبتعدة عن الشاشة التلفزيوينة عن صمتها إزاء تساؤلات جمهورها حول صحة الخبر المتداول حول الأمر، وتوجهت بسؤال إلى مواطنتها حول الموضوع.

وقالت في فيديو قصير، أطلت به عبر خاصية البث المباشر الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM:" صدعتموني على سناب شات والانستقرام.. وأنتم تتحدثون عن رفع إلهام الفضالة قضية عليَّ.. وإن كانت كذلك فعلاً.. أحب أن أقول لها.. لماذا يا حبيبتي؟.. ما الشيء السيء الذي رأيتيه مني..".

وعاتبت مواطنتها بالقول:" هذه آخر العشرة.. وأكل العيش والملح معاً.. ونحن قد صورنا مسلسل معاً منذ فترة وجيزة.. وتناولنا الطعام والشراب سوياً والأمور بيننا طيبة..".


وعلقت الفنانة الشهيرة على المقطع المرئي، قائلة:" أريد أن أعرف حقيقة الموضوع فقط"، وتناقلت العديد من الصفحات الفنية المعنية بـ أخبار المشاهير مقطع الفيديو والذي انقسمت عليه آراء المتابعين بين مدافع عن إلهام بـ استذكاره هجوم مها عليها في وقت سابق واتهامها لها بـ قطع رزقها واشتراطها على المنتجين عدم التعاون معها.

مها محمد تتهم فنانة بقطع رزقها

حيث ألمحت إلى أن هناك نجمة في مسلسل " روتين" الذي جرى تصويره وعرضه في العام 2018، لم تكن ترغب في العمل معها وتحدثت إلى المنتج في ذلك، إلا أن الأخير رفض الانصياع لـ رغبة الأشخاص كافة، مؤكدة أن هذه النجمة تعمل على قطع رزقها وأذيتها.

وبين منتقد لإلهام وتصعيدها ضد ناقديِّ زواجها من شهاب جوهر، حيث أبدى البعض استغرابه من تجاوز الموضوع حده الطبيعي والتصعيد الكبير الذي شهدته السوشيال ميديا بين طرفي الثنائي المتزوج حديثاً وبعض المشاهير.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة مها محمد، كان مسلسل " روتين"، وهو من تأليف الكاتب علي دوحان، ومن إخراج عيسى ذياب، والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" إلهام الفضالة، غدير السبتي، محمد المنصور، فهد الصالح، خالد أمين، شيماء علي، محمد السعد، هند البلوشي، ناصر عباس، رسول الصغير، أمل محمد، ، بدر الحلاق، إيمان جمال، أحمد عبد الله، رانيا شهاب، بدر كنعان".