الفنانة قمر تودع الصيف بـ إطلالة جريئة

فن ومشاهير

الفنانة قمر وطفلتها لونا تطلان بـ المايوه في أحدث جلسة تصوير.. صور

5 تشرين الأول 2022

أثارت الفنانة اللبنانية قمر ضجة بين أوساط متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عقب نشرها مجموعة صور جديدة جمعتها بـ طفلتها الرضيعة لونا من أحدث جلسة تصوير خضعتا لها، ظهرتا خلالها بـ إطلالة جريئة جذابة، اعتمدتا فيها الظهور بـ المايوه.

المغنية قمر بالمايوه

وعبرت المغنية الشابة عن امتنانها الكبير لكل ما يحيطها من نِعم، معلقة على المنشور بـ كلمة:" شاكرين"، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين التي انقسمت بين متغزل بـ النجمة الشهيرة وبابنتها الرضيعة ومشير إلى الشبه الكبير بين الأخيرة وشقيقها الأكبر جيمي، وبين ناقد لاستخدام قمر تقنية الفوتوشوب لتعديل ملامحها بـ اعتبارهم أنها ليست بحاجة لاستخدام الفلاتر أو المؤثرات البصرية.


وجاء في تعليقات النشطاء:" ما شاء الله من أجمل البنات يلي شفتن بـ حياتي"، و" تقهر على جمالها تسوي إيدت بعد"، و" احتاريت أطالع على الأم ولا على الطفلة"، و" كتير فوتوشوب أوفر كأن مو وجهك"، و" فديت الجمال"، و" فظيع الجمال".


وورد في ردود المتابعين أيضاً:" أنتِ مو لازم توقفي خلفة والله.. ما شاء الله عليكم الله يحفظكم"، و" خية ماتحتاجين هل فوتوشوب أنتِ من الله مفلترة"، و" قمر جاب قمر يا قمر يا قلبي"، و" شكلك متدربة جديد عـ الفوتوشوب"، و" ما شاء الله"، و" قلبي".

وتشارك الفنانة قمر متابعيها عبر تطبيق Instagram بشكل يومي بصور جديدة لها من كواليس نشاطاتها اليومية و جلسات التصوير الخاصة بها، التي تقوم بها بهدف التسويق لبعض ملابس العلامات التجارية.


أعمال الفنانة قمر

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية قمر على الصعيد التمثيلي، كان فيلم " حملة فرعون" الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من مشاهير مصر والعالم على رأسهم:" عمرو سعد، روبي، محمود عبد المغني، محمد لطفي، بيومي فؤاد، مدي الميرغني، أحمد التهامي، هافور يوليوس بيورنسون، أحمد التهامي، سوزان نجم الدين".

ويذكر أن فيلم " حملة فرعون" من تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز، ودارت قصة العمل حول شاب يدعى يحيى ويلقب بـ فرعون، يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، يضطر للسفر إلى سورية لتحرير نجله من قبضة إحدى الجماعات الإرهابية المسلحة وإنقاذه رفقة مجموعة من أصدقائه.

النهضة نيوز