بدور البراهيم تهاجم مروة راتب

فن ومشاهير

بدور البراهيم بـ رد ناري على مروة راتب

22 أيلول 2021

ردت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم على سخرية الفنانة السورية مروة راتب من تصريحاتها الأخيرة التي أدلت بها في لقائها الأخير مع الإعلامي علي العجمي.



رد بدور البراهيم على مروة راتب

وقالت الناشطة السعودية في تسجيل صوتي، نشرته عبر إحدى حساباتها الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولته بعض الصفحات العامة على السوشيال ميديا:

" أنا أنصدم من التعليقات صراحة.. وأنا ما أحط عقلي بعقل هـ التعليقات ولا بعقول المنافسين.. وبعقل اللي مو قادرين يوصولن لمرتبة بدور البراهيم في السوشيال ميديا..".

وهاجمت المدونة الشهيرة منتقديها بـ عبارة قصيرة، دونتها على المنشور، كتبت فيها:" دع القافلة تسير والكلاب تنبح.. وافق شنُّ طبقة".

وجاء منشور بدور بعد ساعات قليلة من توعدها مروة بـ رد ناري، حيث نشرت مساء أمس عبر حسابها الرسمي في سناب شات، قائلة:" أرد عليكِ بعد ما قوم بـ السلامة".


وتفاعل النشطاء مع سخرية مروة ورد بدور البراهيم، حيث انقسمت تعليقات المتابعين بين ناقد ومهاجم لهما ولأسلوب المشاهير العرب في الظهور ولفت الأنظار.

وجاء في التعليقات:" أنا بدي أفهم شغلة هم ما عندهم شغل ما عندهم أهل ما عندهم حياة يشغلوا نفسهم فيها.. مو معقولين وربي.. وكل وحدة ناطة تقول أنا الأكثر شهرة بـ السوشيال ميديا.. خير لوين ماشيين بـ هالهوس وليش وعيب والله يلي بيصير".

وأيضاً:" ليه شو مرتبة بدور البراهيم عالمة أحياء ولا فيزياء"، و" شصاير حشا دلالات مو فاشينيستات"، و" نحن مصدومين من خفة عقلكم وفضاوتكم وحدة أم مهور والثانية أم المزهريات وافق شن طبقة"، و" بس هي تكلمت بشكل عام وما قصدت مروة وكثير مشاهير حكوا عنها وما خصت الكلام لمروة"، و" والله الصراحة الاثنين فارغات.. لا محتوى ولاشي مجرد استعراض"، و" صدق مين يتابعهم".

مروة راتب تسخر من بدور البراهيم

وفاجأت الفنانة السورية مروة راتب الجمهور عبر السوشيال ميديا، مساء أمس بـ تهكمها على تصريحات بدور البراهيم مع علي العجمي، وذلك في معرض ترويجها للقائها معه في فيديو قصير أطلت به رفقته عبر السناب شات.

اشتكت فيه من قسوته عليها بـ الأسئلة قبل أن تقارن بين تعامله معها وبين تعامله مع بدور البراهيم، قائلة:" خلصنا للتو لقاءنا مع علي العجمي.. الله لايوريكم جلدني جلادة بـ الأسئلة.. ذبحني.. مع إنه من يومين بس كان عامل لقاء مع واحدة من الفاشينستات أو المشاهير في السوشيال ميديا وكان مثل الحمل الوديع..".

وتكهنت المدونة الاجتماعية بـ الفارق بين تعامله معها وبين الفاشينيستا، وعلقت ساخرة:" يمكن يمكن السبب إني ما أعرف أرقص لأزواجي..".