حسين المهدي يتحدث عن بر الوالدين ويطلب الدعاء

فن ومشاهير

حسين المهدي يحيي الذكرى الثالثة لـ رحيل والده ويتحدث عن بر الوالدين

5 كانون الأول 2021

أحيا الفنان الكويتي حسين المهدي الذكرى السنوية الثالثة لـ رحيل والده بـ منشور مقتضب، تحدث فيه عن مآثر فقيده واصفاً إياه بـ المدرسة التي نهِّل منها ومايزال.



حسين المهدي

ونشر نجم الدراما الكويتية صورة مركبة جمعته بـ والده الراحل في الماضي القريب عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي، دونّ عليها:" بر الوالدين دِينٌّ ودين.. فـ الأول يأخذك إلى الجنة والثاني يرده لك أبناؤك".

وتابع:" ستبقى أنت المدرسة التي تعلمت منها الكثير ولازلت أتلقى منها دروساً.. غفر الله لك وحشرك بـ الفردوس الأعلى مع نبيّه الكريم وآل بيته وصحابته..".

وطلب الفنان الخليجي في ختام تدوينته الدعاء لـ والده الراحل، قائلاً:" ذكرى مرور ثلاث سنوات على وفاة والدي.. لاتنسونه بـ عدوة وقراءة سورة الفاتحة".

وسارع متابعو المهدي إلى تلبية مطلبه وتدوين دعائهم لـ والده بـ الرحمة والمغفرة، في حين اتجه البعض للدعاء له بـ الزواج وإنجاب الذرية الصالحة البارة.

ومما جاء في التعليقات:" اللهم ارحمه واغفر له واحشره مع محمد وآل محمد"، و" الرحمة والغفران وفي دار الجنان"، و" قول الإمام علي بر الوالدين قصة تكتبها أنت ويرويها لك أطفالك فـ أحسن الكتابة"، و" أصعب أنواع الاشتياق هو الاشتياق لـ من تحت التراب"، و" الله يرحمه يا رب ويبرونك عيالك".


أعمال حسين المهدي

والجدير بـ الذكر أن النجم الكويتي حضر في سباق دراما رمضان الماضي من خلال ثلاثة أعمال درامية، وهي:" مسلسل وأنا أحبك بعد" الذي خاض بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، منهم" فهد عبد المحسن، بثينة الرئيسي، ميس قمر، محمد الرمضان، رونق" والعمل من تأليف مريم الهاجري ومن إخراج خالد جمال.

وتنافس أيضاً من خلال بطولة مسلسل " مطر صيف" تأليف ياسر حمداني وإخراج مناف عبدال، والذي شارك فيه كل من:" سعد الفرج، عبد الرحمن العقل، نور، عبد الله بهمن، ميس قمر".

إضافة إلى مشاركته في مسلسل " الناموس" كتابة السيناريست محمد أنور محمد وإخراج جاسم المهنا، وبطولة" محمد المنصور، هيفاء عادل، خالد أمين، فيصل العميري، عبير أحمد".

والجدير بـ الذكر أن الممثل الكويتي حضر قبل أشهر قليلة في مسرحية " قحفية وغترة وعقال" وهي من تأليف أحمد العوضي وإخراج عبد الله البدر.

جديد حسين المهدي

ويشار إلى أن حسين المهدي ينتظر حالياً عرض مسلسل " القفص" الذي شارك في بطولته رفقة نخبة من نجوم الدراما الخليجية، ويصور حالياً مشاهده في مسلسل " محمد علي رود 2"

النهضة نيوز