بدور البراهيم تهاجم إحدى الفاشينيستات وتصفها بـ القمامة

فن ومشاهير

بدور البراهيم تصف إحدى الفاشينيستات بـ القمامة: نظفي نفسك حتى لو لبستي ماركة اسمك زبالة

27 كانون الثاني 2022

وجهت خبيرة التجميل والمدونة السعودية بدور البراهيم رسالة شديدة اللهجة لكل الفتيات السطحيات ذوات الاهتمامات الظاهرية غير العميقة، حيث شبهتهن بـ القمامة المتزينة بـ عبق العطور الفخمة والمكتسيات بـ العلامات التجارية العالمية (ماركة)، وهو ما أثار تكهنات الجمهور حول خلافها مع إحدى الفاشينيستات السعوديات.


بدور البراهيم

أحدثت مشهورة سناب شات ضجة عارمة وأثارت جدلاً واسعاً بين أوساط النشطاء عقب خروجها في فيديو هجومي، تناولت فيه الفتيات الثريات المستعرضات لثروتهن وطريقة عيشهنَّ ومظهرهنَّ على السوشيال ميديا.

حيث هاجمتهنَّ قائلة:" حكمة بدور البراهيم لليوم وش تقول.. تقول في بعض البشر أو البنات زبالة.. مهما تسوي.. مهما تلبسين شنطة ماركة.. أسوارة ماركة.. مهما تتعطرين بـ عطر ماركة.. مهما تركبين بـ سيارة ماركة.. اسمك زبالة".


وعليه انطلقت وانقسمت تعليقات الجمهور بين ناقد لأسلوب ولألفاظ خبيرة التجميل الشهيرة وبين ساخر منها، في حين شكك البعض بـ وجود خلاف بينها وبين إحدى الفاشينيستات السعوديات وغيرتها من عدم دعوتها للمشاركة في فعاليات شتاء خدير.

ومما جاء في التعليقات:" عيب الألفاظ إيش هـ العالم ليتهم ما طلعوا"، و" الزبالة أنا شكو"، و" نست هذي أصلها وزنودها وين كاتولينا عمتها عنها"، و" غيرة حريم"، و" بدت تحارش"، و" الله يهيها"، و" كيس الزبالة فرحان كشخ بـ العطر والجنطة والسوار".

و" ترى مقلدة وحدة سوت هـ الإعلان قبلها مو شطارة منها"، و" زعلت شكلها ما حد عزمها على شاي خدير"، و" طيب يا نظيفة يا عفيفة واخذة مقلب في نفسها مريضة"، و" الزبالة تعطرت ولبست شنطة ماركة أفخم زبالة في عام 2022"، و" الكيس وأنا وشو ذنبي".

تشبيه بدور البراهيم بـ الفنانة ريم عبد الله

وفي سياق منفصل، رصدت إحدى المعجبات في قيديو قصير، نجمة السوشيال ميديا في إحدى الأماكن العامة، ونشرت المقطع المرئي عن طريق إحدى الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

وقسمت ملامح بدور البراهيم وإطلالتها آراء الجمهور، خاصة وأنها ظهرت بدون فلتر بين مشيد ومثنٍّ على جمالها وبين داعٍ إلى بقائها على سجيتها وطبيعتها والبقاء بعيداً عن التصريحات والهجومية، في حين اتجه البعض لتشبيهها بـ مواطنتها الفنانة ريم عبد الله.

النهضة نيوز