أحلام وفهد الكبيسي يستعرضان بـ الدوران في حفل joy awards

فن ومشاهير

أحلام وفهد الكبيسي يستعرضان بـ الدوران في حفل جوائز صناع الترفيه joy awards.. فيديو

29 كانون الثاني 2022

أكدت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على صلابة علاقتها بـ النجم القطري فهد الكبيسي بعد أزمة احتجازها في الكويت بـ التزامن مع مغادرته على هامش الإجراءات المتبعة في البلاد، للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

ونشرت المطربة الخليجية مقاطع فيديو قصيرة، جمعتها بـ نظيرها في كواليس فعاليات حفل جوائز صناع الترفيه joy awards، ظهرا في إحداها وهما يلقيان التحية على بعضهما البعض، وأطلا في آخر وهما يستعرضان إطلالتيهما بطريقة الدوران على السجادة الوردية الخاصة بـ الحفل.


أحلام الشامسي وفهد الكبيسي في حفل joy awards

حرصت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على تداول منشورات الفنانة أحلام التي جمعتها بـ النجم القطري فهد الكبيسي التي وثقت من خلالها عمق علاقتهما وعدم اختلافهما بعد شكواها واتهامها السلطات الكويتية بـ التمييز بينهما بـ السماح له بـ مغادرة البلاد على خلافها.

وقالت أحلام في مقطع مصور:" شوفوا من يمي.. الغالي هذا الغالي.. عمري وقلبي"، ليرد عليها فهد بـ القول:" هلا وغلا يا مرحبا والله بـ الغالية.. الله يسعدك".


في حين جمعهما فيديو آخر على السجادة الوردية، ظهرا فيه وهما يلتقطان الصور التذكارية مع بعضهما البعض، قبل أن تقوم أحلام بـ الدوران لاستعراض إطلالتها بـ الكامل، ليقوم الكبيسي بـ تقليدها والدوران مثلها في مشهد طريف.


وقسمت آراء الجمهور حول منشورات النجمة الخليجية الشهيرة وردة فعل فهد الكبيسي بين ناقد للأولى ومتهم إياها بـ محاولة إصلاح موقفها معه وبين مشيد بطرافتهما وخفة ظلهما وتواضعهما.

وجاء في التعليقات:" مو هينة أم فاهد طق من تحت الحزام"، و" أحلام ما خلت أحد غالي وسحابة عليهم"، و" تبي ترقع لكن إشعقبه"، و" إي رقعي رقعي"، و" مسكين توهق"، و" ذكرني بـ المعرس في الزفة متوهق ما يعرف وش يسوي"، و" هههههه قتلني"، و" تقتل القتيل وتمشي في جنازته"، و" همزاتها وغمزاتها تبين شخصيتها.. فضحت الرجال وبعدها تغمز".

أزمة أحلام الشامسي وفهد الكبيسي في الكويت

تجدر الإشارة إلى أن السلطات الكويتية، قامت بـ تشكيل لجنة على هامش الاتهامات التي أطلقتها الفنانة أحلام بـ حق القائمين على فرض التدابير الاحترازية في البلاد من تميز بينها وبين نظيرها فهد الكبيسي، للتأكد من صحة ادعائها وللوقوف على صحة تبرير النجم القطري الذي أكد اتباعه لكل الإجراءات الإحترازية المتبعة في البلاد.

النهضة نيوز