جيني إسبر تشكو الوجع

فن ومشاهير

جيني إسبر تشكو الوجع من عمان.. صور

28 كانون الثاني 2022

اشتكت الفنانة السورية جيني إسبر من حالة اختلاط المشاعر المليئة بـ الوجع والصمت التي تعتريها في وحدتها، وكشفت عن عدم وجود علاج لحالتها، وذلك في تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ مجموعة من الـ صور الجديدة الخاصة بها.


جيني إسبر

نشرت الممثلة السورية جيني إسبر مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وثقت فيها الإطلالة الشتوية التي اعتمدتها لمجابهة صقيع العاصمة الأردنية عمان الناتج عن الهطولات الثلجية.

وأبدت الشعور الذي يعتريها في منشور مقتضب، دونته بـ الصور، جاء في نصه:" غريب هذا الشعور.. لم أشعر به قط.. حين تهرب من نفسك كل الوقت.. ولاتريد شيئاً إلا الصمت.. موجوعة.. وليس لوجعي دواء.. وكل الطرق مسدودة.. ولا رجوع إلى الوراء.. غريب هذا الشعور وأنت معلق بين الأرض والسماء".


وعلى الرغم من كلمات جيني المؤثرة، إلا أن إطلالاتها غطت عليها، وجذبت أنظار الجمهور وأثارت شهيته على التعليق بـ عبارات الغزل والإشادة، ومنها:" بتجنني"، و" منورة عمان"، و" يقبرني جمالك أنت"، و" كمورة يا قمر"، و" جمالك جمال"، و" ربي يسعدك يا رب لأنك تستاهلي"، و" جمالك جنجون دخيل ربك شو بحبك"، و" محبوبتية الجميلة"، و" جوجو"، و" حلوة"، و" عسل"، و" تلج تلج عم بتشتي الدني تلج".


أعمال جيني إسبر

وعلى الصعيد الفني، تنتظر النجمة السورية حالياً عرض عدة أعمال درامية، كانت قد انتهت من تصويرها مؤخراً، وهي:" مسلسل فتح الأندلس" الذي تجسد فيه دور إيجيلونا، و" مسلسل أنا والمديرة"

كما تنتظر عرض " مسلسل الضفدع" الذي تؤدي فيه دور المحامية نورما "، والعمل من تأليف رامي شاهين وسيناريو وحوار يزن أبو حمدة، وبطولة"جوان خضر، أمل عرفة، مروة الأطرش، محمد حداقي، وفاء موصللي".

وانتهت الفنانة السورية الشابة قبل فترة وجيزة من تصوير دورها في مسلسل "بيوت من ورق" الذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" طوني عيسى، يزن السيد، يوسف الخال، داليدا خليل، دانة جبر".

مسلسل جيني إسبر الجديد الزقوم

الجدير بـ الذكر أن النجمة جيني إسبر، انضمت مؤخراً لقائمة أبطال المسلسل الخليجي العربي المشترك" الزقوم" والذي انطلقت عمليات إنتاجه قبل وقت قصير.

النهضة نيوز