تصريحات إياد نصار المرفقة بـ فيلم أصحاب ولا أعز

فن ومشاهير

تصريحات إياد نصار حول مشاهدة أبنائه للسينما العربية تكشف عن نجاح فيلم أصحاب ولا أعز

26 كانون الثاني 2022

تعرض الفنان الأردني المقيم في مصر إياد نصار لهجوم لاذعٍ من قبل بعض النشطاء على السوشيال ميديا، عقب إعادة نشر تصريحات قديمة له حول إعادة طرح الأعمال الأجنبية بـ نسخ عربية، وذلك على هامش الجدل المثار حول فكرة ومشاهد فيلمه السينمائي الجديد " أصحاب ولا أعز".


تصريحات إياد نصار المرفقة بـ فيلم أصحاب ولا أعز

أعادت إحدى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، نشر فيديو قصير مجتزأ من مقابلة سريعة، جمعت الفنان إياد نصار وأبنائه على هامش حضورهم أحد الأفلام السينمائية المطروحة في دور العرض وربطها بـ فيلم " أصحاب ولا أعز" المأخوذ عن عمل إيطالي شهير، أطلق بـعدة نسخ، كان آخرها العربية.

بدا النجم الأردني الذي اشتهر في بداياته بـ الأعمال البدوية، وهو يرد بالنفي على سؤال وجه له حول تحذيره لأبنائه من بعض الأمور الواردة في الفيلم، قبل أن يؤكد على سعادته لمشاهدة أبنائه السينما العربية، حيث قال:" لا هما هـ يشوفوا.. أنا مبسوط إنهم هـ يشوفوا عربي.. ده المهم".


ردود الفعل على تصريحات إياد نصار حول الأفلام العربية

وتباينت ردود الرواد على تصريحات النجم المقيم في مصر، واللافت في الأمر أنها انصبت في معظمها في خانة الدفاع عن فيلم أصحاب ولا أعز بعد حرص المتابعين على مشاهدته للتأكد من صحة الاتهامات الموجهة لأبطاله بـ الترويج للمثلية الجنسية والاعتداء على قيم المجتمع إضافة إلى الأخبار المتداولة حول خلع النجمة منى زكي لملابسها التحتية " السترينغ" في العمل.

وجاء في التعليقات:" بصراحة أنا حضرت الفيلم ما فهوش أي حاجة تخليه يوصل لكمية الانتقادات دي فيلم جد عادي"، و" الفيلم في قمة الانحطاط قال فخور بـ أولاده كملت"، و" أي هو حر بـ أولاده شو دخلكم فيه"، و" الفيلم بجد عادي وجداً حبيته"، و" هو حر ومسؤول عن عائلته.. كلكم راع وكل راعي مسؤول عن رعيته".

و" الفيلم تابعته اليوم كان جداً رهيب جميل بشكل"، و" أبشركم هذا الجيل اللي حـ يخرب كوكب الأرض لما نحن نختير.. استعدوا للكوارث وتذكروا شو عم يعملوا أهلهم"، و" مش عن نفس الفيلم.. يحكي هاد في السينمات.. التاني بس ع المنصة".

النهضة نيوز