نجوى لجمهورها: لا تطوشوني بدي نزل ألبومات ما بدي singles

فن ومشاهير

نجوى كرم تكشف عن خطتها العملية وتعلق: لا تطوشوني

7 تشرين الأول 2023 12:42

كشفت الفنانة نجوى كرم عن خطتها العملية الحالية، حيث صرحت بأنها تعمل على إنجاز ألبوم غنائي جديد لكونها ضد فكرة الأغاني المنفردة. (singles)

نجوى كرم: بدي نزل ألبومات ما بدي singles

أكدت النجمة الملقبة بـ "شمس الأغنية اللبنانية" انشغالها حالياً بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد، موضحة أنها ترفض فكرة الأغنيات المنفردة (singles)، وذلك في فيديو عفوي جديد من مجموعة فيديوهات طريفة، شاركتها عبر حساباتها الرسمية الناشطة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أشارت نجوى كرم فيه إلى أنها تعكِّف حالياً لإنجاز الألبوم، وأنها كانت تؤجله بسبب انشغالها بطرح الأغنيات المنفردة، موضحة أنها ممتنة لكونها ابتعدت عن نظام طرح هذه الأعمال.

حيث قالت: " الحمدلله ما نزلت singles، وما بدي نزل singles، وبهيدي الطريقة ما رح نزل singles، وما عاد رح إعمل singles إلا بمزاجي، وما بظن إني رح إرجع إعمل أغاني منفردة".

وتابعت: " حالياً عم حضر لألبوم جديد، بس ما رح خبركم تفاصيل لحتى ما تبلشوا بالأسئلة عنه، وتقولوا لي اعملي متل أغاني زمان أو ضد الرجل، ما تطوشوني".

وأعاد الإعلامي نور عبده نشر تصريحات نجوى كرم عبر حسابه الرسمي " قاضي المشاهير"، حيث انقسمت عليه تعليقات المتابعين بين مشيد بفن وجمال وصوت الأخيرة وبين ناقد لكمِّ عمليات التجميل التي خضعت لها ولاستخدامها الفلتر.

ومما دونوه: " نجوى كرم مطربة لبنان الأولى"، و" ألبوم كاريزما كسر الدنيا"، و" نجوى من الأصوات الجميلة"، و" وين نجوى بالموضوع؟!"، و" الفلتر طالع لفوق.. نزليه شوي"، و" كمية تجميل أو فلتر رهيبة".

أغنية نجوى كرم

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نجوى كرم المطروحة للاستماع، كانت أغنية " واني اشتقتلو" التي أصدرتها ضمن ألبوم " كاريزما" الذي طرحت أغانيه كأغنيات منفردة عبر قناتها الرسمية في تطبيق الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وتعاونت في أغنية " واني اشتقتلو" مع الشاعر عمر لاوند والملحن والموزع الموسيقي علي حسون، ويقول مطلعها: " توبة ولحلف يمين ما بكّي عيونه واني اشتقتلو واني اشتقتلو.. توبة أعشق وأحب من بعد عينك.. يا حب وأنت الحب كلّو أنت الحب كلو تحرم عليِّ.. بعدك حبيبي عيوني والله ما فيِّ تعيش العمر من دوني.. تحرم عليِّ".



النهضة نيوز