بعد انفصالها عن حسام حبيب.. نجوى كرم تهنئ شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

نجوى كرم تبارك لـ شيرين عبد الوهاب على الطلاق

1 كانون الثاني 2024 17:32

شارك الحساب الرسمي لمجلة " الجرس" شريط فيديو قصير من كواليس اللقاء الذي جمع النجمة نجوى كرم مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في كواليس حفل "ليلة نجمات العرب"، الذي أقيم مساء أمس الأحد في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض واحتفالات رأس السنة الجديدة 2024.

نجوى كرم تهنئ شيرين بعد طلاقها من حسام حبيب

ظهرت الفنانة الملقبة بـ "شمس الأغنية اللبنانية" في الفيديو المصور، وهي تتبادل قبلات التحية والمودة مع نظيرتها المصرية، قبل أن تهنئها على نجاح فقرتها الغنائية وتعلق: " حبيبة قلبي ومبروك على كل شيء.. كل شيء".

مما أثار تفاعل المتابعين الذين أكدوا على ضرورة مساندة الأصدقاء والأطباء لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها النفسية وانفصالها عن الموسيقي حسام حبيب، ومن تعليقاتهم:

" هذه شيرين رقيقة جدا تحتاج كمشة أطباء وأهل طيبين وصديقات طيوبات يساعدوها مسكينة الله يوفقها"، و" هلأ ضميرنا أديش المرأة أريح لها تكون مطلقة على إنه متزوجة رجال شرقي من تبع.. وينك؟ مع مين؟ ليش اتحممتي ما قلتي لي؟.."، و" يا رب شيرين حبيبتنا تكون بخير وصحة وسعادة وتنور وتملأ الدنيا أغاني وفرح".

نيشان مع شيرين في كواليس حفل ليلة نجمات العرب

كما وثق الإعلامي اللبناني نيشان لقاءه بالنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في فيديو قصير من كواليس الحفل، طالبها فيه بتوجيه كلمة طيبة إلى الجمهور، قبل أن يتمنى لها السعادة ويعرب عن سعادته بلقائها.

مصممة الأزياء زينة مكي تصف شيرين بـ ملكة الإحساس

كما أعربت مصممة الأزياء زينة مكي عن سرورها بزيارة النجمة شيرين عبد الوهاب لمتجرها، ووصفتها بـ " ملكة الإحساس"، وفقاً لفيديو قصير نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

شيرين تنفي ارتباطها بالطبيب المصري

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب، نفت مساء أمس الأحد، الشائعات المتداولة حول ارتباطها بالطبيب المصري الشاب الذي يرافقها في جميع نشاطاتها الفنية، مؤكدة أنها لم تنهِ شهور العدة المنصوص عليها في الشريعة الإسلامية، وقالت في تصريحات صحفية: " ما فيش ارتباط.. أنا لسه في شهور العدة".

النهضة نيوز