حازم الشريف يرد على سبا مبارك

فن ومشاهير

حازم الشريف يرد على تهديدات خطيبته السابقة سبا مبارك

24 أيار 2022

حرص الفنان السوري حازم الشريف على الرد على تهديدات خطيبته السابقة، الإعلامية سبا مبارك، حيث أبدى عدم اهتمامه بـ كل ما جاء في نصِّ تهديدها، واتهمها بـ الخيانة بطريقة غير مباشرة، وذلك من خلال خروجه ضاحكاً في بثٍّ مباشر، ظهر فيه جالساً في السيارة، ويستمع ويدندن أغنية " كلها غيرانة" للنجمة شيرين عبد الوهاب ومن ثم أغنية " خاين/ عدوي صرت".



حازم الشريف يرد على سبا مبارك

استغربت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، تصرف النجم السوري الشاب، ودعته إلى عدم استفزاز خطيبته السابقة كونها من تملك الورقة الرابحة، وذلك في معرض العناوين والشروح المقتضبة، التي دونوها على المنشور بعد إعادتهم لنشره عبر تطبيق INSTAGRAM.


وتباينت ردود فعل النشطاء على المقطع المرئي المتداول، بين مؤكد على صدمته بـ تصرف محبوب العرب وبين داعٍ له إلى أخذ الحيطة والحذر من ردة فعل الإعلامية العراقية الشابة ومن إمكانية تنفيذها لتهديدها، في حين اسغرب آخرون من اتباع المشاهير لأسلوب الفضائح ضد المتخاصمين معهم.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على الشريط المرئي المتداول، ومما جاء فيها:" النهايات أخلاق فعلاً"، و" عامل مش فارقة معه مع إنه ملامحه بتقول قديشه محروق دمه"، و" هي بتهدد وهو برد عليها وإحنا بنضحك.. مشاكل فبعضهم ملناش فيها"، و" بتحبو الدراما"، و" شوقت يعرفون أن حياتهم وعركاتهم هاي بيناتهم وما يصير تطلع لايف والناس يا ناس وين الخصوصية".

سبا مبارك تهدد حازم الشريف

وكانت الإعلامية العراقية، قد هددت حازم الشريف قبل يومين، بـ كشف المستور في علاقتهما وكشف خيانته لها بـ الدلائل، عقب خروجه وإنكاره لكل تصريحاتها السابقة حول وقوع الخيانة من طرفه، وقوله أنها لم تتقبل فكرة انفصالهما وعليه اتهمته بـ الخيانة.

وتوعدت سبا مبارك خطيبها السابق حازم الشريف في منشور مقتضب، دونته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي الخاص في تطبيق INSTAGRAM، حذرته فيه من تداول اسمها أو تكذيبها مرة أخرى أو الإشارة إلى ابتغائها الشهرة من وراء علاقتها به، مبينة أنها تملك دلائل تثبت صحة كلامها ضده ويمكن لها أن تنهي مسيرته الفنية.

النهضة نيوز