أروى عمر تهدد منتقدي شكل أنفها بعد التجميل

فن ومشاهير

أروى عمر ترد على منتقدي شكل أنفها بعد التجميل

25 أيار 2022

استشاطت الرسامة والمدونة اليمنية أروى عمر غضباً، بسبب التنمر المستمر الذي يطال شكل أنفها بعد عملية التجميل التي خضعت لها في مطلع نيسان/ أبريل الماضي، وعبرت عن قناعتها التامة بـ الشكل النهائي الذي حصلت عليه، مهددة منتقديها بـ ردٍّ مدوٍّ، حال عدم توقفهم عن التنمر على شكلها والصورة النهائية لأنفها.


أروى عمر ترد على المتنمرين على شكلها بعد التجميل

طالبت الناشطة اليمنية أروى عمر متابعيها بـ التوقف عن جرحها والإساءة إليها بـ تناول شكل أنفها الجديد في تعليقاتهم، مبينة أنها إنسانة ذات لسانٍّ سليط، حيث قالت في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات:

" خشمك من جولي شيك!.. سويِّ زيو واسلمي.. دافعة فيه زلط ولا ماني دافعة.. موتي أنا راضية.. دافعة ألف تنطح ألف.. موتي أنا عاجبني.. شوفوا أنا لساني مُتبرء مني خلوني ساكتة".

ردود الفعل على رد أروى عمر

وانطلقت على إثره تعليقات المتابعين التي انصبت في معظمها في خانة دعم المدونة المقيمة في المملكة العربية السعودية، والتي أكدوا فيها على جمال شكل أنفها بـ اعتبارهم أنه طبيعي وغير مبتذل كـ باقي نتائج عمليات التجميل.


حيث جاء فيها:" بـ العكس حلو وطبيعي جداً مو مبينة إنها عاملة أي شيء"، و" حلو خشمها ليش يتنمرون ما أدري"، و" حرام عليكم تعطونها طاقة سلبية الكلمة الحلوة صدقة ليش تضايق وأنتم تضحكون مايجوز"، و" بـ العكس كلمة حق خشمها مرة مظبوط وصار أحلى.ز أحسن من باقي المشهورات اللي يجي مايل بعد العملية.. رهف القحطاني فتحة بـ الطول وفتحة بـ العرض شيء معدوم".

أروى عمر ترد على أخبار فشل عملية تجميل الأنف

ويعد هذا الرد الثاني للناشطة اليمنية على انتقادات عملية تجميل أنفها والتي تجاوزت الحدَّ وصولاً إلى حكم البعض على نتيجة العملية بـ الفشل، حيث وصفت المتنمرين ومطلقي هذه الأحكام بـ " مسيلمة الكذاب".

وقالت في شريط فيديو قصير:" سبقتوا مسيلمة الكذاب، هذا وإحنا بـ شهر فضيل، إيش خليتوا لبعض من المنافقين؟، ما خليتوا شي، أنا متصورة بـ فلتر ومسوية زيِّ كده، الفلتر راح، قلتوا العملية فاشلة، أهو بدون أي فلاتر".

وتابعت أروى عمر:" وعلى فكرة أنا كانت عندي العظمة هذي عريضة وفيها ثلاث كسور، على قولة الدكتور لحمها ليَّ وارتفعت الأرنبة، فلا تألفون، خلاص من الكذب الزايد ما لقيتوا غير خشمي رحتوا له، ارتاحوا صورت لكم بدون فلتر".

النهضة نيوز