نادية مصطفى تكشف مطلب والدة آمال ماهر بعد انتشار أخبار اختطافها وتعذيبها وسجنها

فن ومشاهير

الفنانة نادية مصطفى تفجر مفاجأة حول مصير آمال ماهر

24 حزيران 2022

أكدت الفنانة نادية مصطفى، سلامة مواطنتها النجمة آمال ماهر، وطلبت من الجمهور عدم نشر أو تداول أخبار سلبية عنها، لا تمت للواقع بـ صلِّة، مستندة في تصريحاتها على مكالمة هاتفية جرت بينها وبين شقيق ووالدة الأخيرة.

نادية مصطفى وآمال ماهر

طمأنت المطربة المصرية الجمهور على حال زميلتها، وذلك في تعليق مقتضب، دونته عبر صفحتها الرسمية الناشطة على تطبيق فيسبوك، كتبت في نصِّه:" أصدقائي وحبايبي.. بناءً على مكالمة منى لأخ ووالدة آمال ماهر.. حالاً.. أحب أطمنكوا آمال بخير وزيِّ الفل".

ودعت محبي آمال إلى عدم القلق والمساهمة في نشر أخبار سلبية عنها، بناءً على مطلب والدة الأخيرة، قائلة:" وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفاية نشر أخبار لا أساس لها من الصحة".

وأوضحت نادية مصطفى أن آمال ماهر ستطل على جمهورها في بثٍّ مباشر في الوقت المناسب، معلقة:" وهي هـ تعمل لايف فيديو في الوقت الذي تراه مناسباً لها".


مروة نصر وآمال ماهر

وجاء منشور الفنانة نادية مصطفى بعد خمسة أيام من فشل نجمة برنامج اكتشاف المواهب " ستار أكاديمي"، مروة نصر في طمأنة الجمهور على صحة آمال ماهر، حيث أنها حاولت الحدَّ من الأقاويل ونفي الإشاعات المنتشرة حول اختطاف وتعذيب وسجن الأخيرة، وذلك منذ اليوم الأول لإنطلاق هذه الشائعات تحت هاشتاغ " آمال ماهر صوت مصر".

حيث غردت عبر حسابها الرسمي في تطبيق التدوينات القصيرة تويتر، قائلة:" آمال ماهر الحمد لله زي الفل.. وفي وسط أهلها وبخير وإنشاء الله راجعة قريب أوي.. كل اللي بيتقال إشاعات"، مختتمة المنشور بـ وسم " آمال ماهر صوت مصر".


خطف تعذيب وسجن آمال ماهر

وكانت الفنانة المصرية آمال ماهر، قد زادت من قلق الجمهور على حالها ووضعها، بعدما استعانت بـ مجموعة صور قديمة لها، لنفي الشائعات المنتشرة عنها، الأمر الذي أثار استغراب وخوف المتابعين بـ اعتبارهم أنها لو كانت حاضرة ولايحيطها سوء، لكانت خرجت بصور جديدة أو في فيديو بث مباشر عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

غياب آمال ماهر

الجدير بالذكر أن الشائعات تفجرت حول آمال ماهر بعد غيابها عن منصات التواصل الاجتماعي طوال الأشهر الماضية، وخاصة بعدما عادت عن قرارها في اعتزال الفن وأعلنت استعدادها لإنجاز أعمال غنائية جديدة.

النهضة نيوز