التعليق الأول من محمد رمضان بعد إلغاء حفلاته في سوريا ومدينة الإسكندرية

فن ومشاهير

محمد رمضان يرد على إلغاء حفلاته في سوريا ومدينة الإسكندرية

4 تشرين الأول 2022

استجابت الجهة الفنية المنظمة لمطالبات أهالي مدينة الإسكندرية، وقررت إلغاء حفل الفنان محمد رمضان الذي كان من المقرر احيائه في السابع من تشرين الثاني/ أكتوبر المقبل، وجاء قرار الجهة المنظمة بـ التزامن مع إعلان نقابة الفنانين السوريين عدم موافقتها على إقامة حفل النجم الشهير في العاصمة السورية دمشق.

إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

وأوضحت وسائل إعلام محلية أن الجهة المنظمة ألغت الحفل رغم منح نقابة الموسيقيين المصريين تصريحاً للنجم المصري بـ إقامته، وأشارت إلى أن السبب في ذلك، هو إرضاء الشارع المحلي الذي أطلق دعوات لإلغاء حفل محمد رمضان تحت هاشتاج " غير مرحب بك في الإسكندرية".

حفل محمد رمضان في العاصمة السورية دمشق

وجاء قرار إلغاء حفل محمد رمضان في مدينة الإسكندرية بعد ساعات قليلة من إعلان نقابة الفنانين في سورية، عدم موافقتها على إقامة حفل غنائي للنجم المصري في مدينة دمشق.

وأكدت نقابة فناني سورية في بيان مقتضب لها عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك، أن كل ما يشاع بخلاف ذلك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يندرج في سياسة التضليل والابتعاد عن المهنية.

محمد رمضان يرد على إلغاء حفل الإسكندرية ودمشق

من جهته، أبدى النجم المصري محمد رمضان عدم اهتمامه بـ إلغاء حفليه لكثرة محبيه، حيث نشر فيديو قصير عبر صفحته الرسمية الناشطة على فيسبوك، استعرض فيه التفاف الجمهور من حوله عند مروره في أحد الشوارع.

وعلق على المنشور قائلاً:" عندك سُلطة تلغي حفلتي.. عندك سُلطة تهدد.. بس ما عندكش على الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد.. ليلة وسط الناس بـ 1000 حفلة.. اللهم ديمها نعمة".


أغنية دوشة

وكان الفنان محمد رمضان، قد أعرب عن سعادته بـ وصول نسبة مشاهدة أغنيته الجديدة " دوشة" إلى 10 ملايين عبر يوتيوب، وذلك من خلال تعليق قصير، مازح فيه جمهوره قائلاً:" طالما دوشة كسرت الـ 10 مليون يبقى نستعد للبعدها".


يشار إلى أن أغنية دوشة من كلمات وألحان البارو العالي ومن توزيع الموسيقي ديزل، ويقول مطلع الأغنية:" صاحي ومش شايف قدامي فين النضارة عيني تعباني حاسس بصداع جوا دماغي مع أني شارب اتنين قهوة لا متخوتناش وبلاش روشة.. إبعد عني دماغي أنا قافشه راكب عربيتي وبتمشى طلبت معايا أني أعمل دوشة".




النهضة نيوز