موعد زفاف ياسمين رئيس على أحمد عبد العزيز

فن ومشاهير

ياسمين رئيس تحتفل بـ ليلة الحنة بحضور نجمات الفن المصري

25 أيار 2024

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس، مساء أمس الجمعة، بـ ليلة الحنة، استعداداً لدخول القفص الذهبي للمرة الثانية، وذلك بحضور نجمات الفن المصري على رأسهم: "دينا الشربيني وصبا مبارك".

وذلك وفقاً لما نشرته النجمات اللواتي حضرنَّ الحفل، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحساباتهن الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ياسمين رئيس من ليلة الحنة

وتألقت ياسمين رئيس في احتفالية الحناء، بإطلالة أنثوية بيضاء، زينتها بطرحها طويلة، اعتمدت معها تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف والمرفوع عن الوجه ونسقت معه مكياج الوجه الناعم.

وتداولت العديد من الحسابات والمواقع المهتمة بأخبار المشاهير، صور النجمة الشهيرة حيث انهالت عليها تعليقات النشطاء، التي تضمنت مباركاتهم وأمنياتهم الطيبة لها بالاستمرارية والسعادة.

موعد زفاف ياسمين رئيس على أحمد عبد العزيز

ووفقاً للتسريبات، ستحتفل النجمة ياسمين رئيس بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، يوم الخميس المقبل، وذلك في أحد الأماكن الأثرية الكائنة في مدينة القاهرة.

زيجات ياسمين رئيس

وتعتبر هذه الزيجة الثانية للفنانة المصرية ذات الأصول الفلسطينية، إذ سبق لها الزواج من المخرج هادي الباجوري، حيث استمر زواجهما سنوات قبل أن يعلنا انفصالهما في منتصف عام 2022.

حيث غردت ياسمين آنذاك بتدوينة مقتضبة عبر حسابها الشخصي في تطبيق X، استشهدت فيها بآية قرآنية من سورة البقرة، جاء في نصها: "بسم الله الرحمن الرحيم (وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم).. صدق الله العظيم.."، وأضافت:" الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

سبب طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري

وأفادت وسائل إعلام آنذاك، أن سبب طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري، هو تصريحات الأخير هو رضاه بتجسيد زوجته لمشاهد القبلات الساخنة، وهو ما نفاه في تصريحات صحافية، قال فيها: "تصريحاتي عن الغيرة وغيرها من الكلام ليست السبب في طلاقي من ياسمين، وهذا التصريح كان في مقابلة، حيث سُئلت على أن في أدوار معينة ممثلة لازم تعملها عشان أنا كنت وقتها عامل فيلم قمر 14، وكان فيه بوس لشيرين رضا وخالد النبوي".

وأضاف: " فسُئلت لو هذا طُلب من ياسمين أثناء فترة زواجنا، هل كنت سأوافق؟ وكان ردي أنه من النفاق أن أقبل على ممثلة أن تقوم بالمشاهد هذه ولا أوافق أن تقوم زوجتي بذلك".

أعمال ياسمين رئيس

يشار إلى أن الفنانة ياسمين رئيس، تنتظر حالياً عرض فيلمها السينمائي الجديد "الفستان الأبيض" المقرر عرضه في دور السينما. 

النهضة نيوز