معجبة تفاجئ جوزيف عطية على المسرح وردة فعل الأخير تثير ضحك الجمهور

ردة فعل جوزيف عطية بعد اقتحام معجبة خشبة المسرح

أحيا الفنان جوزيف عطية، أمس الأربعاء، حفلاً فنياً ساهراً ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، حيث أشعل حماس الجمهور وأثار مشاعرهم بمجموعة منوعة من أغانيه الرومانسية والراقصة ذات الرتم السريع.

جوزيف عطية يحيي ثالث حفلات مهرجان أعياد بيروت

وحرص النجم اللبناني جوزيف عطية خلال الحفل على احياء مجموعة من الأغنيات الفلكلورية المندرجة في فئة التراث اللبناني والعربي، حيث قدم أغنية "عالعين موليتين" وسط لوحة استعراضية راقصة، زينها العلم اللبناني وزاد من بريقها المؤثرات البصرية والصوتية.

ردة فعل جوزيف عطية بعد اقتحام معجبة خشبة المسرح

وخلال الحفل، اقتحمت معجبة خشبة المسرح، وبدأت تقفز سعادة إلى جانب النجم جوزيف عطية، وهو ما دفع الأخير لمجاراتها قبل أن يمازحها بتقديمه حركة من التمارين الرياضية، مما أثار ضحك الجمهور.

وأعرب خريج "ستار أكاديمي" عن سعادته بالأجواء السعيدة التي سيطرت على الحفل وبعودة مدينة بيروت إلى الصخب الذي تميزت به وامتنانه الكبير لجمهوره، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر حسابه الرسمي في تطبيق تويتر.

غرد فيها: "يا ريت بقدر أوصف بالكلام شو صار مبارح ببيروت.. ليلة من العمر رح تنحفر بذاكرتي للأبد، أبهى صورة لبيروت الفنّ والفرح والحب.. أمّا عن محبّة النّاس وتفاعلهم مع كلّ أغنية من أغنياتي رح يبقى أحلى وأغلى جائزة عقلي".

وأردف: " شكرا لكلّ المساهمين بإنجاح هالحفل الرّائع ول مسرح 'أعياد بيروت' لّي رح يبقى محطّة بفتخر فيها بمسيرتي الفنيّة، وعا قدّ محبتكم رح كمّل هالمشوار الحلو معكن".

أغنية جوزيف عطية وإليانا

الجدير بالذكر أن الفنان اللبناني جوزيف عطية، لازال يحصد نجاح ديو "ولا غلطة" الذي قدمه مع النجمة إليانا، والديو الغنائي من كلمات وألحان نبيل خوري، أما الفيديو كليب فمن إخراج أنتوني زوين.

ويقول مطلع أغنية ولا غلطة: " متلك يا حلوة ما شافو عينيي خليكي حواليي يلي عم حسو تجاهك وحياتك جديد عليي عم قلك انت ولا غلطة ولا ولا ولا غلطة و أنا ماشي وارا حبك عالعمياني انت ولا غلطة ولا ولا ولا غلطة وأنا شايف بعيونك نصي التاني".

النهضة نيوز