ريهام سعيد توجه رسالة لاذعة لوسائل الإعلام: كفاية افتراءات

فن ومشاهير

ريهام سعيد ترد على الافتراءات: كنت قمر مش عجوزة

21 شباط 2024

استغربت الإعلامية ريهام سعيد من تبني بعض وسائل الإعلام لتصريحات دكتور التجميل نادر صعب ضدها، فيما يخص عمرها البيولوجي وشكلها قبل وبعد عملية شد الوجه.

واستهجنت مقدمة البرامج المصرية من الأكاذيب المنتشرة حول سوء حالتها وشكل ملامحها قبل التجميل، مؤكدة أن هذه الأخبار عارية من الصحة، وذلك في فيديو قصير، عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ريهام سعيد تنفي ادعاءات نادر صعب

واتهمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، ناقل ومتداول هذه الأنباء بالافتراء عليها، مطالبة الناس بالعودة إلى بثوثها المباشرة المسجلة، وفيديوهاتها الخاصة بها والمنشورة قبل يوم ويومين من خضوعها لجراحة شد الوجه.

وقالت: "بتقولوا إني كنت عاملة عمليات قبل كده وإنه وجهي كان مشوَّه وعجوزة، طيب أنا عملت العملية ليه؟ هي اسمها عملية تجميل، المفروض أتجمل، طيب إن كنت عجوزة ومشوهة ومش ممكن تتجمل ملامحي، هو عملي العملية دي ليه؟ أرجوكم بلاش افتراءات".

وتابعت: "أنا كنت قمر، والله رحت لأكثر من دكتور وقالوا لي بلاش العملية، ولما رحت له قلت له أظبط بس بالفيلر، وهو قال لي لأ الحل الجذري بالجراحة".

وانطلقت آراء النشطاء على المنشور، حيث انقسمت بين متعاطف مع ريهام سعيد ومشكك بمهنية الدكتور نادر صعب، وبين ناقد للأولى، كلٌ بحسب وجهة نظره ومفهومة للقصة.

ومن تعليقات المتابعين: "ليش مارديتي على الدكتور السعودي اللي بادر بعمل العملية، هو وأطباء عالميين مادري اذا شفتي الخبر او لا"، و"صدقيني أنتِِ مش محتاجه اكتر من انك تركزي في هدفك و هو انك تستكملي رد حقك بالقضاء و في نفس الوقت تستمري في حياتك عشان نفسك و الاشخاص اللي بيحبوكي ومحتاجينك في حياتهم خدي قرار انك تتوقفي عن تدمير نفسك من خلال الانسياق وراء هذا و ذاك أنتِ بالفعل اتخذتِ اجراء و بإذن الله حقك هيرجع بالقضاء".

وورد أيضاً: "استاذة ريهام. انا من لبنان ومن أشد متابعينك، انت قدوة بثقافتك ورقيك واسلوبك ، انا مع محاكمة الملقب بالدكتور نادر صعب، حكايتك متل كتير بنات تأذوا من عنده، ربنا اختارك لانو صوتك حيرجع حق ناس كتير أتأمل من عنده واولهم المرحومة فرح"، و"قرفتينا بجد هو احنا شوفناكِ لما روحتي لدكتور لكن لو كانت نجحت كنتي قولتي جمالي طبيعي وبشرب ميه وجمالي جمالي اسكتي بقى قرفنا بجد منك ومن قرفك العمر مش بيدارى يا أختي بلا قرف".

نادر صعب يصعد خلافه مع ريهام سعيد

وفي وقت سابق، أكد دكتور التجميل نادر صعب، رضاه التام على نتيجة عملية شد الوجه التي أجراها للإعلامية ريهام سعيد، ونفى كل اتهاماتها له بالإهمال الطبي.

وكشف عن تقدمه ببلاغ ضدها في مصر، عن طريق المستشار القانوني محمد العزب، الذي كشف في تصريحات صحافية لـ "ET بالعربي " أنه تقدم بالنيابة عن موكله بشكوى ضد الإعلامية ريهام سعيد إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر.

وأشار إلى أن الدعوى التي تم تقديمها ضد ريهام تتعلق في مخالفة قانون تنظيم الصحافة و ميثاق الشرف الإعلامي، وأضاف: "ما تدعيه الأستاذة ريهام بوجود خطأ طبي.. حقها الكامل أن تكون راضية أو غير راضية عن نتيجة العملية".

وأضاف: " لكن أنا أؤكد أن القضاء المصري غير مختص على الإطلاق بالنظر في مثل هذه القضية لأنه غير مختص إقليمياً بالنظر في مثل هذا النزاع وفقاً للقانون المصري، لأن العملية تمت على الأراضي اللبنانية والطبيب لبناني، وبالتالي لا يوجد أي علاقة للقضاء المصري فيما يخص جزئية وجود خطأ طبي، والقضاء اللبناني هو المختص بالنظر فيها".

النهضة نيوز