فنان سعودي يستفز الجمهور بحديثه عن أسيل عمران: مهايطة

فن ومشاهير

أسيل عمران في مرمى انتقادات الفنان حسن عسيري: مهايطة

11 أيار 2024

أثار الفنان حسن عسيري بلبلة بين أوساط جمهور النجمة أسيل عمران، بعد انتقاده ووصفه لها بمصطلحات سلبية، حيث قال إنها مهايطة وكثيرة الكلام في بعض الأحيان.

حسن عسيري يصف أسيل عمران بالمهايطة

وفي التفاصيل، أكد المنتج والممثل حسن عسيري أن مواطنته أسيل عمران من الوجوه اللامعة والمعروفة وصديقته المقربة، وأبدى إعجابه الشديد بها وبموهبتها، وذلك خلال استضافته في بودكاست "احكي" الذي يقدمه الإعلامي مالك مكتبي على إحدى الشاشات التلفزيونية العربية.

إلا أنه وعلى الرغم من ذلك، أبدى النجم السعودي عدم إعجابه بتشتت أسيل بين الدراما الخليجية وتشرذمها في عدة مجالات فنية، حيث جاهر برغبته في أن تصبح ممثلة سعودية خالصة.

وقال: "ما أعرف هي تمثل كليبات، أو عملت في الدراما الكويتية أو الإماراتية أو تسوي كليبات، لكن أتمنى أنه تركز جهودها في الدراما السعودية، وتصير ممثلة سعودية بنسبة 100%".

وأضاف حسن عسيري: "أنا ما شفت أسيل عمران في الدراما السعودية، هي فنانة مميزة عندها وجه جذاب وموهبة عبقرية وإحساسها غير عادي، أتمنى تعزز حضورها في الدراما السعودية".

وبعد تداول حديث الفنان السعودي عن أسيل عمران، تعرض لوابل من الانتقادات السلبية من قبل الجمهور الذي استهجن طريقته والمصطلحات التي استعان بها، قبل أن يتهمه البعض بالحسد وضيق العين.

ومما ورد في تعليقاتهم: "بالله هذي طريقة صحيحة للانتقاد؟"، و"حسد على هيئة نصيحة"، و"الانتقاد لا يصلح امام الملأ هو يشوفه نقد بناء لكن مو بذي الطريقة".

وأيضاً: "لا يعرف يمثل ولا يعرف يتكلم.. ولا يعرف الإخراج.. ولا يعرف يكتب مسلسلات مثل الناس والعالم".

أعمال أسيل عمران

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة السعودية أسيل عمران، كان فيلم "طريق الوادي"، تأليف وإخراج خالد فهد، وبطولة: "نايف خلف، محمد الشهري، محمد هلال، منصور آش، نغم المالكي".

ودارت قصة العمل حول شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، يفتقد لشقيقته العطوفة التي تغادر منزلهم بهدف الدراسة، فيقرر والده اصطحابه في رحلة إلى الوادي صوب معالجٍ شعبي، ليخلّصه من وصمة النقص المتمثّلة في إعاقته.

وبينما يتوه علي في الرحلة عن والده، يكتشف مستعينًا بالتجلّد والصلابة، أن هذه الرحلة تخبّئ له الكثير من التحدّيات التي يمكن مع تجاوزها أن يهزم إعاقته.

كما حضرت النجمة الشابة أواخر العام الماضي على خشبة المسرح من خلال مشاركتها في مسرحية "تطبيق الشروط والأحكام"، وذلك إلى جانب حضورها كـ مودل في فيديو كليب "حوا" للفنان المصري تامر حسني

النهضة نيوز