شركة Meta تحاور نجوى كرم في سابقة من نوعها

فن ومشاهير

نجوى كرم تتعاقد مع شركة Meta لتسليط الضوء على تحديث WhatsApp الجديد

16 أيار 2024

تعاقدت شركة Meta مع الفنانة نجوى كرم لتسليط الضوء على تحديث WhatsApp الجديد القائم على القنوات، وذلك من خلال مقابلة عفوية قائمة على الأسئلة السريعة.

نجوى كرم تروج لتحديث WhatsApp الجديد

ظهرت النجمة الملقبة بـ "شمس الأغنية اللبنانية" في اللقاء المصور مع Meta والمعروض عبر قناة تطبيق WhatsApp الرسمي، وهي تبدي رأيها بالرموز التعبيرية الموجودة، حيث كشفت عن أكثر الرموز التي تستخدمها خلال محادثاتها، كما أجابت على الأسئلة السريعة التي طُرحت عليها، ويعد هذا التعاون سابقة من نوعها، إذ أنه لم يسبق لشركة Meta التعاون مع نجمة أو نجم عربي في الشرق الأوسط.

إطلالة نجوى كرم خلال لقاء Meta

وتألقت النجمة اللبنانية نجوى كرم خلال اللقاء بفستان طويل باللون الكحلي، تميز بنقوش الورود الحمراء الناعمة المشغولة من اللمَّاع، نسقت معه حذاءً ذو كعب عالٍ، واستكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، واعتمدت معه مكياج الوجه الناعم بتدرجات الألوان الترابية.

الجدير بالذكر أن شركة Meta، اختارت النجمة الكولومبية شاكيرا أيضاً لإجراء لقاء معها للترويج لـ تحديث WhatsApp الجديد.

أغنية نجوى كرم الجديدة

تجدير الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، طرحت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "لو سألوا حبيبي" عبر "يوتيوب"، تعاونت فيها مع الشاعر بدر بن عبد المحسن والملحن طلال، والموزع الموسيقي فادي جيجي.

ويقول مطلع أغنية "لو سألوا حبيبي": "أنا أنت.. يا أنت أنا.. لو سألوا حبيبي.. عن اسمي حبيبي.. قل هذا أنا.. تشبهني عيونك.. سميني المدى.. غطيني برموشك.. عن عين العدا.. ظفرني جدايل.. واكتبني رسائل.. وأنسى من أنا.. واعدني المدينة.. أوقات الغروب.. أمواجي سفينة.. ورمالي دروب.. بمشي حتى شوفك.. وأقرأ شو بكفوفك.. اسمي ومين أنا".

وحازت أغنية نجوى كرم الجديدة اشادات واسعة من قبل الجمهور، الذي أثنى على قيمة الأغنية وصناعها وبإحساس وحُسن اختيارات النجمة اللبنانية، وفي التالي لمحة عما ورد في التعليقات: " أغنية طربية بامتياز خلطت فيها نجوى مزيج رائع بين الايقاع الطربي الحديث مع لمسة الطبلة الخفيفة لتأخذنا لأيام وردة الجزائرية وملحم، أغنية رائعة مع الكلمات واللحن السهل الممتنع حقا من أجمل أعمال نجوى بآخر كم سنة".

وجاء أيضاً: "هذه الأغنية من صنع الكبار في الفن وهؤلاء يقدمون الفن العربي الحقيقي الذي اشتقنا لسماعه وسط صخب وضجيج ما يصدر لنا، الكليب لوحة فنية متكاملة بأنامل دان حداد هذا الشاب المبدع، صاحب رؤية فنية متميزة"، و"طلت وجابت البشاير ست نجوى واخدتنا معها بهل أغنية".

النهضة نيوز