أولى متدرباته نجمة قديرة.. أيمن عبد السلام مدرب رياضي في أحدث ظهور

فن ومشاهير

أيمن عبد السلام يمتهن التدريب الرياضي وأولى متدرباته الفنانة نهاد عاصي

20 حزيران 2024

شارك الفنان أيمن عبد السلام متابعيه عبر تطبيق Instagram، شريط فيديو جديد، جمعه بالفنانة نهاد عاصي في النادي الرياضي. (gym)

أيمن عبد السلام ونهاد عاصي في الجيم

وأعلن النجم السوري أيمن عبد السلام أنه امتهن حديثاً التدريب الرياضي، إضافة إلى عمله في مجال التمثيل وكأخصائي تغذية، حيث علق ساخراً: "الحمدلله يا جماعة.. الله وفقني وصرت كوتش رياضة (مدرب رياضة)..".

وكشف عن أولى المتدربات لديه، حيث أزاح الكاميرا عن وجهه، لتظهر الفنانة القديرة نهاد عاصي وهي تقف على جهاز المشي "walking device"، قبل أن تبدأ بتعيير السرعة.

وهو ما جعل نجم مسلسل "عروس بيروت" يتقمص شخصية المدرب الرياضي الخاص، حيث طلب منها عدم القيام بواجباته والسير بطريقة عادية، حيث مازحها قائلاً: "لأ.. لا تزوديها.. أنا بزود لك.. 1.. 2.. 3.. لأ أنتِ مو رايحة على الحرب.."، لترد عليه نهاد عاصي ضاحكة: "مستعجلة بدي اطلع".

وعلق نجم الدراما العربية على المنشور ممازحاً متابعيه: "مين حابب يسجل عندي؟ تمارين رياضية-اخصائي تغذية".

وأضاف واصفاً خُلق وأخلاق مواطنته الفنانة القديرة، وكيفية تعاملها معه ومع زملائه الممثلين: "المدام نهاد من الطف واطيب الناس.. كانت تدير بالها علينا وتعملنا تبولة كتير طيبة". (في إشارة إلى عملهما معاً في مسلسل لعبة حب)

واستقطب الشريط المصور أنظار متابعي نجم مسلسل "أيام الدراسة" من مشاهير وعامة، الذين اشادوا بخفة ظله وكشفوا عن رغبتهم في التسجيل لديه.

حيث كتبت النجمة ريتا حرب: "فظيع.. أنا بدي"، بينما علق عبد الله الدهان: "سجل اسمي كوتش.. رح البس تيابي وإجي"، فيما اكتفى كل من "صباح الجزائري، سارة نخلة، نور علي، جو طراد" بالتعليق بالرموز التعبيرية الباكية من كثرة الضحك.

نهاد عاصي وأيمن عبد السلام في مسلسل لعبة حب

الجدير بالذكر أن الثنائي السوري، تعاون مؤخراً في مسلسل "لعبة حب"، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي حب للإيجار، وقد شاركا في العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة، نذكر منهم: "نور علي، جو طراد، معتصم النهار، ساشا دحدوح، شكران مرتجى، أيمن رضا، حسام تحسين بيك". 

النهضة نيوز