نجوى كرم تلفت الأنظار بإطلالة شبيهة بـ كاريس بشار

فن ومشاهير

إطلالة نجوى كرم في دبي حديث الجمهور: طالعة كاريس بشار

4 أيار 2024

أحيت الفنانة نجوى كرم، مساء أمس الجمعة، حفلاً جماهيرياً ساهراً في دبي، حيث أشعلت حماس الجمهور بباقة منوعة من أشهر أغانيها الحماسية السريعة.

نجوى كرم في دبي

ولفتت إطلالة نجوى كرم في دبي أنظار الحضور ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما تألقت بفستان ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل، يشبه في قصته جسد حورية البحر، نسقت معه تسريحة الشعر الأملس المنسدل على الأكتاف، واعتمدت معه مكياج الوجه الناعم، القائم على تدرجات الألوان الترابية.

تشبيه نجوى كرم بـ كاريس بشار

وهو ما أثار تفاعل النشطاء على السوشيال ميديا، الذين تغزلوا بجمال إطلالة نجوى كرم الشبابية العصرية وبجماهيريتها، قبل أن يشير البعض إلى الشبه الكبير الذي أصبح يجمعها بالفنانة السورية كاريس بشار.

ومما كتبوه: "شو ما عملت حلوة"، و" أنا حبيت الحركة بالفستان من تحت"، و"لو كل يلي بيقدروا يروحوا لحفلاتها لكان صار في أعداد خيالية".

وورد أيضاً: "طالعة كاريس بشار"، و"كانت لابسة متلو Carey Mulligan بالأوسكار السنة وكان مستوحى من تصميم لبالينساغا من الـ 1951".

أغنية لو سألوا حبيبي لـ نجوى كرم

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية مازالت تحصد نجاح أغنية "لو سألوا حبيبي" التي طرحتها مؤخراً على طريقة الفيديو كليب، عبر "يوتيوب"، والتي غنَّت فيها كلمات بدر بن عبد المحسن وألحان طلال، بينما تعاونت فيها بالتوزيع الموسيقي مع فادي جيجي.

ويقول مطلع الأغنية: "أنا أنت.. يا أنت أنا.. لو سألوا حبيبي.. عن اسمي حبيبي.. قل هذا أنا.. تشبهني عيونك.. سميني المدى.. غطيني برموشك.. عن عين العدا.. ظفرني جدايل.. واكتبني رسائل.. وأنسى من أنا.. واعدني المدينة.. أوقات الغروب.. أمواجي سفينة.. ورمالي دروب.. بمشي حتى شوفك.. وأقرأ شو بكفوفك.. اسمي ومين أنا".

وحصدت أغنية نجوى كرم الجديدة على اشادات واسعة من قبل المستمعين، الذين أثنوا على قيمة الأغنية وصناعها وبإحساس وحُسن اختيارات النجمة اللبنانية، وذلك في تعليقاتهم التي نستعرض في السطور التالية بعضاً مما جاء فيها:

"هذه الأغنية من صنع الكبار في الفن وهؤلاء يقدمون الفن العربي الحقيقي الذي اشتقنا لسماعه وسط صخب وضجيج ما يصدر لنا، الكليب لوحة فنية متكاملة بأنامل دان حداد هذا الشاب المبدع، صاحب رؤية فنية متميزة"، و"طلت وجابت البشاير ست نجوى واخدتنا معها بهل أغنية".

وورد أيضاً: "أغنية طربية بامتياز خلطت فيها نجوى مزيج رائع بين الايقاع الطربي الحديث مع لمسة الطبلة الخفيفة لتأخذنا لأيام وردة الجزائرية وملحم، أغنية رائعة مع الكلمات واللحن السهل الممتنع حقا من أجمل أعمال نجوى بآخر كم سنة".

النهضة نيوز