ممثل حزب الله

أخبار لبنان

محمد رعد ينفي خبر العربية نت

1 أيلول 2020 13:47

أصدر المكتب الاعلامي لرئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد بيانا أعلن فيه أنّ "العربية نت نشرت على موقعها بتاريخ اليوم 1-9-2020، خبرا منسوبا إلى كمال قبيسي - لندن يدعي فيه أنّ الرئيس الفرنسي ماكرون قال لممثل "حزب الله" النائب محمد رعد على هامش اللقاء الذي جمعه به مع قيادات لبنانية، في 6-8-2020 كلاما افترضه المصدر من عنده وليس له أي نصيب من الصحة على الإطلاق".

وتابع البيان "يهم مكتب النائب محمد رعد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة أن ينفي، نفيا قاطعا صحة الكلام الذي ادعى المصدر أن السيد ماكرون قد قاله للنائب رعد وسنحتفظ بالكلام الصحيح والإيجابي الذي سمعه النائب رعد فعلا من السيد ماكرون "لأن المجالس بالأمانات".

وكانت العربية نت قد ادعت في مقال بعنوان "ماكرون امطر ممثل حزب الله بكلام محرج طوال 8 دقائق"، أنّ "رعد هو من طلب اللقاء مع ماكرون، لذلك ما أن انتهى اجتماع ماكرون مع الكتل النيابية حتى التفت إلى رعد "ومنحه 8 دقائق" لعقد الخلوة التي بدا واقفا خلالها، ويتحدث همسا لرعد".

وزعم في التقرير "نقلا عن مصدر فرنسي في بيروت" أنّ ماكرون قال لرعد في تلك الخلوة "أريد العمل معكم لتغيير لبنان، لكن اثبتوا أنكم لبنانيون، فكلنا يعلم أن لكم أجندة إيرانية. نعرف تاريخكم جيدا، ونعرف هويتكم الخاصة، ولكن هل أنتم لبنانيون. نعم أم لا؟ هل ستساعدون اللبنانيين؟.. نعم أم لا. هل تتحدثون عن اللبنانيين؟.. نعم أم لا. إذن عودوا إلى الوطن. اتركوا سوريا واليمن، ولتكن مهمتكم هنا لبناء الدولة، لأن الدولة الجديدة ستكون لصالح أبنائكم".

النهضة نيوز - بيروت