أنجلينا جولي متهمة بممارسة السحر والشعوذة

فن ومشاهير

أنجلينا جولي متهمة بـ ممارسة طقوس السحر والشعوذة ضد براد بيت

10 أيلول 2020 11:35

شائعات كثيرة ، باتت تلاحق النجمة العالمية أنجيلينا جولي في الآونة الأخيرة ، فبعد تداول أخبار مزيفة حول انتقالها للعيش في لندن برفقة أبنائها هرباً من زوجها براد بيت ، ادعت مجلة The Globe أن أنجيلينا جولي تستخدم السحر في قضية الحضانة المرفوعة ضدها من قبل زوجها السابق .



أنجيلينا جولي – قضية الحضانة – براد بيت :

وبحسب المجلة ، تمتلك النجمة العالمية غرفة للتأمل ، تحتوي في داخلها مذبحاً وشموع وأنواع من البخور ، وكل الأدوات الخاصة بالشعوذة والسحر ، كما أشارت The Globe أن لـ جولي طقس خاص ، يتمثل باستيقاظها في الرابعة فجراً حيث تجلس في ضوء الشموع حتى تشرق الشمس .

وأوضحت المجلة أن جولي تتلو تعويذة خاصة للتخلص من التوتر ، بهدف الحفاظ على رباطة جأشها ومظهرها الخارجي والتركيز على حياتها الخاصة عقب الانفصال الذي تم بينها وبين زوجها براد بيت .

إلا أن موقع Gossip Cop نفى أن تكون الصور المرفقة بالخبر من منزل جولي ، وأكد أنها صور لأحد المخازن ، وذكر أن جولي لطالما حذرت من السحر والشعوذة ، واستشهد بمقال كتبته في مجلة Elle قبل طرح فيلم Maleficent ، قالت فيه ، " أي شيء لا يمكنك تفسيره ... يمكن أن ينسب إلى تأثير امرأة يفترض أنها شريرة ... النساء الشريرات ... مجرد نساء سئمن الظلم وسوء المعاملة " .

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها مجلة The Globe أخباراً مماثلة عن جولي ، فقد وجهت لها اتهاماً في وقت سابق باللجوء إلى السحر عقب لعبها دور Maleficent ، كما ادعت المجلة أن النجمة الأمريكية كانت ابنة سيئة مع والدها وذلك عندما زعمت أن والدها جون فويت عجز عن محاولة ابعادها عن طريق جينفر أنيستون عندما كانت مع براد بيت .

النهضة نيوز