عبد الرحمن المطيري يضيء على وفاء الزوجة أم عثمان

منوعات

السعودية ... عبد الرحمن المطيري يضيء على الزوجة الوفية أم عثمان

11 أيلول 2020 11:38

تصدرت أسرة أم عثمان قائمة البحث في تويتر ، عقب كشف المدون السعودي عبد الرحمن المطيري قصة هذه العائلة التي تبدلت أحوالها من يسرٍ إلى عسر قبل ست سنوات من الآن ، مما اضطر رب الأسرة للوقوف في الشارع وبيع الطعام للمارة بمساعدة زوجته أم عثمان .

عائلة أم عثمان السعودية

وبيّن المطيري تفاصيل ما جرى مع هذه العائلة من خلال شريط فيديو نشره عبر حسابه في تطبيق سناب شات ، روى فيه أبو عثمان كيف كان به الحال في الماضي ، وكيف تدهورت أحواله إلى ما هو عليه الآن ، إذ قال : " كنت أعمل مديراً تنفيذياً للموارد البشرية داخل إحدى الشركات ، حيث كنت أتقاضى راتباً ثابتاً قدره ثلاثين ألف ومع البدلات يصل إلى أربعين ألف ريال " .

وأضاف : " أبنائي كانوا في مدارس خاصة ، قبل أن أفقد عملي ، وأنا أحمل إجازة علمية وأتحدث ثلاث لغات ، ألا وهي التركية والإنجليزية إضافة إلى العربية " .

وروى الرجل في الفيديو ، كيف ساندته زوجته بعد فقدانه لوظيفته وتدهور أحواله المادية ، ورفضه طلب المساعدة من أحد ، حيث رفضت الابتعاد عنه وفضلت أن تكافح معه ، خاصة وأنه لم يكن يرفض لها طلباً عندما كان ميسور الحال .

وعليه أطلق المغردون وسمين حمل أحدهما عنوان الزوجة الوفية أم عثمان ، بينما تصدر الثاني بعنوان عبد الرحمن المطيري ، وسط متابعة الكثيرين لقصة هذه الأسرة .

فكتب مغرد : " الزوجة الوفية أم عثمان ... اللهم وفق هذه الزوجة وزوجها واولاده ... افتح لهم رزق من فضلك يا رب العالمين ... " .


وغردت متابعة : " الزوجة الوفية أم عثمان ... هي وفية وزوجها قدر لها ذلك ... بذكر وقوفها إلى جانبه عند أزمته المالية ... نسأل الله أن يؤلف بين قلوبهما ويعينهما ... ويفرج علينا وعليهما " .

النهضة نيوز