سبب استعانة عبد الرحمن المطيري بـ رجال الأمن السعودي

فن ومشاهير

عبد الرحمن المطيري محاط بـ رجال الأمن السعودي والسبب يضعه في مرمى الانتقادات الساخرة

3 تموز 2022 14:33

تداولت إحدى الحسابات العامة، المعنية بنقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، شريط فيديو قصير، يرصد استعانة الناشط السعودي عبد الرحمن المطيري بـ رجال الأمن، بغية منع المعجبين من الوصول إليه، وذلك خلال افتتاح متجر جديد مختص بـ بيع الأواني.

عبد الرحمن المطيري

ظهر مشهور سناب شات في الشريط المرئي، وهو يتوسط رجال الأمن السعودي، الذين طالبوه بـ البقاء في منتصف الدائرة التي شكلوها، بغية عدم وصول المعجبين إليه.

وتعرض على إثره نجم إعلانات التطبيقات الاجتماعية لهجومٍ لاذعٍ من قبل الرواد، الذين سخروا من استعانته بأفراد وحراس شخصيين، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول من قبل الحسابات الناشطة على منصة INSTAGRAM.

وجاء فيها:" دخلوني الدائرة.. ما حدا يوصلها.. فيلم هندي"، و" أجل ما شفتوه وهو متلطم.. يعني الشهرة تعبته"، و" خلوني في الدائرة.. انتبه الله يعينك الشهرة متعبة"، و" وش المسخرة"، و" يحمونه من المواعين".


وورد في الردود المكتوبة أيضاً:" أقصاه مفتتح محل مواعين وكل هـ الحراسة.. أقوى واحد فيهم وزنه 55"، و" ليش هـ الحراسة كلها؟.. ترى محد مطارد وراه حتى الجدور والمواعين ( الأواني والطناجر) مالهم خلق.. أغلب اللي بيكونون موجودين حريم جايين يتقضون ( يتبضعون) مواعين بـ العربي ( مو فاضيين له)".

هدية والدة عبد الرحمن المطيري

وكان المدون الأربعيني، قد استفز متابعيه ورواد منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً، وذلك بعد استعراضه الهدايا التي قدمها لوالدته عقب انتقادات تزويجه لوالده من فتاة يافعة أذربيجانية.

حيث نشر الناشط السعودي عدة مقاطع فيديو قصير، استعرض فيها الأرض القاحلة التي ابتاعها لبناء قصر ومزرعة لوالدته، كما المخطط التنظيمي الموضوع للبناء والسيارة الجديدة التي ابتاعها لها من نوع BMW، وقد أشار الناشط الشهير إلى أن مساحة الأرض تبلغ 9 آلاف متر مربع.

وطالت اتهامات الاستعراض والاستغلال، عبد الرحمن المطيري، حيث اتهمه المتابعون في معظمهم بـ الاستعراض والتسول على والدته، إذ وجد النشطاء في منشوره وتكراره لمساحة الأرض استجداءً غير مباشر منه لشركات البناء للمساهمة في تشييد القصر ومساعدته.

في حين أكد البعض أن هدايا المدون السعودي لوالدته المسنة، ماهي إلا محاولة منه لكفِّ المتابعين عن الإساءة له وانتقاده بعد تزويجه لوالده الطاعن في السن من فتاة مراهقة أذربيجانية.

النهضة نيوز