أجسام طائرة مجهولة في سماء المملكة المتحدة

منوعات

شاهد.. صحن طائرة متوهج في سماء ليفربول بالمملكة المتحدة

20 أيلول 2020 10:55

تعرض سكان المملكة المتحدة هذا الصيف للعديد من المفاجآت الغريبة، وخاصة مدينة ليفربول، حيث أن المدينة قد سبق أن تم غزوها قبل أشهر بالجرذان العملاقة، وها هي الآن يرصد فيها أجسام طائرة مجهولة!.


وقامت صحيفة Liverpool Echo بنشر صور للجسم المجهول ذو اللون الأخضر المتوهج في السماء هذ الأسبوع، ذاكرة أن الرجل الذي التقط الصورة شعر بالذهول والحيرة عندما شاهد هذا المشهد الغريب.


جسم مجهول المتوهج في السماء بريطانيا

حيث كان رجل، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، في بيت صديق له عندما رأوا الجسم الأخضر المتوهج بتاريخ 7 أغسطس في حوالي الساعة 2:45 صباحاً، وقال : "كنت أنا وصديقي في منزله في بريسكوت عندما سمعنا ضوضاء عالية بالخارج، مثل الصوت الناجم عن مرور طائرة، لذلك ذهبنا لننظر من النافذة ورأينا الجسم الغريب الذي كان ينبعث منه لون أخضر متوهج، وكان يبدو مثل طبق طائر، وبقي ثابتا لبضع ثواني ثم اختفى بين السحل في الاتجاه الجنوبي الشرقي من المدينة".

وأضاف: "ليس لدينا أي فكرة عن حقيقة الجسم الذي رأيناه، وقد اعتقدنا في بداية الأمر أنه قد يكون انعكاسا لشيء ما في الغرفة، لكننا فحصنا كل شيء و لم تكن هناك شاشات أو أي شيء من هذا القبيل، لقد أصبنا بالدهشة و الحيرة حقاً. فنحن لم نرى شيئا كهذا في حياتي كلها".

النهضة نيوز