الممثل البريطاني كيت هارينجتون

فن ومشاهير

نجم مسلسل Game Of Throne.. كيت هارينجتون يوضح سبب عدم اهتمامه لعب أدوار البطولة

23 أيلول 2020 15:12

لم يعد الممثل البريطاني كيت هارينجتون الذي اشتهر بلعب دور البطل "جون سنو" في المسلسل الشهير " صراع العروش " ( Game of Thrones )، لما يقرب من عقد من الزمان، مهتما بلعب هذه أدوار البطولة الذكورية بعد الآن.


لم يعد الممثل البريطاني، كيت هارينجتون ، الذي اشتهر بلعب دور البطل "جون سنو" في المسلسل الشهير " صراع العروش " ( Game of Thrones )، لما يقرب من عقد من الزمان، مهتما بلعب هذه أدوار البطولة الذكورية بعد الآن.


كيت هارينجتون

وفي مقابلة مع صحيفة التلغراف البريطانية، أوضح كيت هارينجتون سبب عندم اهتمامه بهذه الأدوار بعد الآن ، حيث قال الممثل كيت هارينجتون البالغ من العمر  33 عام للصحيفة : " إنني أشعر أن الرجال يعانون مشكلة عاطفية ما، ويعانون من الانغلاق على الذات، و هي مشاكل ورثوها من الحرب العالمية الثانية، حيث انتقلت من الجد إلى الأبن وصولا إلى الابن . فنحن الرجال لا نتحدث عما نشعر به لأننا نعتقد بأن ذلك يظهر ضعفنا، و أنه ليس تصرفا رجوليا، فبعد أن لعبت دور رجل كان صامتا و صارما و بطوليا في المسلسل، ايقنت بأنني لا أريد أن ألعب مثل هذه الأدوار بعد الآن، فهذا ليس الدور الذكوري الذي يحتاج العالم إلى رؤية المزيد منه".

تجدر الإشارة إلى أن شخصية "جون سنو" التي لعبها هارينجتون تتصف بصفات البطل الكلاسيكي: رجل صالح، شجاع ، كتوم . كما و قال هارينجتون أنه يعتزم الانتقال من مثل هذه الأدوار، بحثا عن شخصيات رجولية أكثر تعقيدا لتمثيلها، وأن تكون أكثر شبها به.

النهضة نيوز