شكران مرتجى

فن ومشاهير

هكذا ردت شكران مرتجى على من سخر إطلالتها

24 أيلول 2020 20:49

فاجأت الفنانة السورية شكران مرتجى متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي بالرد على إحدى الصفحات المعنية بنشر الأخبار الفنية، بعدن أن سخروا من إطلالتها حيث ردت بطريقتها الخاصة ولم تسمح لهم أن ينالوا منها.

كانت البداية عندما انتقدت صفحة "الست جاكلين" إطلالة مرتجى الأخيرة حيث نشرت صورة لها ظهرت فيها بطريقة شبابية وهي ترتدي فستانا باللون الأصفر وحذاء أبيض سبور وفق هاشتاغ "كبيرة المزحة هيك" وبدأت الصفحة كلامها معلّقة على الصورة بأسلوب ساخر، فكتبت: "شو هدا؟ أول شي فكرت لقطة من تصوير شي مسلسل كوميدي".

وأضاف المنشور : "أنه فيما بعد تم الاكتشاف أن هذه الصورة حقيقية فعلاً والفستان من تصميم شخص يدّعي بأنه مصمم هوت كوتيور، إضافة إلى وجود مصور ومسؤول عن المكياج". 

وسخر كاتب الخبر أيضاً من الحذاء الأبيض الذي ترتديه مرتجى مع الفستان الأصفر، بالإضافة إلى الإطلالة التي تم وصفها بـ"الغريبة" وتشبيهها بالمسلسلات الكوميدية، واصفاً بالقول:"هي التركيبة الغريبة العجيبة من اللبس ما بشوفها غير بحلقات بقعة ضوء".



وبدورها مرتجى ردت على المنشور عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك، حيث علقت أولاً بصورة لنجمة هوليود جوليا روبرتس وهي ترتدي فستاناً مشابهاً لما ارتدته مرتجى مع حذاء أسود رياضي. 

وكتبت مرتجى في تعليقها الثاني:"يمكن تحبي هي ست جاكلين بس مزمار الحي لا يطرب"، مؤكدة أنه ليس لديها مشكلة باعتقاد الجمهور بأن صورتها من مسلسل كوميدي، فهي تتفهم ذلك، مضيفة أنه ليس من الضروري أن يحبها الجميع وتتقبل النقد البناء أيضاً.



ودافع عنها المتابعين ومحبيها بشكل إيجابي معتبرين أن هذا ليس نقدا بناء بل إنه مجرد كلام ساذج للحصول على المتابعين ولفت النظر، معربين عن حبهم للفنانة السورية ولإطلالتها المختلفة والجميلة والمبتكرة.



النهضة نيوز