ميا خليفة تكشف تعامل وزير الخارجية جبران باسيل معها

فن ومشاهير

إثر انتقادها له ... ميا خليفة تكشف رد فعل وزير خارجية لبنان

13 تشرين الثاني 2020 12:10

تفاعلت النجمة السابقة للأفلام الإباحية ميا خلفية خلال الفترة الماضية مع الأحداث الأمنية و المعيشية التي عصفت ببلدها لبنان ، و لا سيما عقب انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في الرابع من شهر آب الماضي ، حيث بدأت ميا خليفة بالتعبير عن رأيها و مهاجمة السلطة السياسية في البلاد و على رأسهم الرئيس اللبناني ميشال عون و وزير الخارجية الأسبق جبران باسيل .



ميا خليفة :

و كشفت النجمة اللبنانية مؤخراً عن قيام وزير الخارجية الأسبق جبران باسيل بحظر حسابها على تطبيق INSTAGRAM ، مبينة أن الرئيس اللبناني ميشال عون قام بذلك أيضاً و ذلك عبر منشور مقتضب شاركته عبر الـ ستوري الملحقة بحسابها الرسمي على المنصة .

و على الرغم من أن خليفة لم تبح بسر هذه الخطوة ، إلا أن منشوراتها الأخيرة عبر تويتر ، لربما تكون السبب في ذلك ، لا سيما و أنها تناولت فيها خبر إدراج جبران باسيل على قائمة العقوبات الأمريكية و تعرضه للمعاقبة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية .

و كان وزير الخارجية الأمريكي  مايك بومبيو ، قد غرد يوم الجمعة الماضي فيما يخص معاقبة باسيل على خلفية اتهامات طالته بالفساد و لعلاقته الوثيقة مع حزب الله اللبناني .

وهو ما لفت نجمة الأفلام الإباحية السابقة التي بدورها ، أعادت نشر الـ تغريده عبر حسابها الخاص ، مرفقة إياها بتعليق ساخر حول الأمر .

هذا و كانت ميا خليفة من أبرز المشاهير المتضامنين مع لبنان ، عقب الكارثة المهولة التي وقعت في مرفأ عاصمته بيروت ، و الذي راح ضحيته 200 شخص و نتج عنه ما يزيد عن ستة آلاف مصاب و جريح .

حيث برز تفاعلها عبر عرض إحدى نظاراتها الخاصة للبيع في مزاد علني عبر موقع eBay ، وذلك في محاولة منها لجمع بعض التبرعات لصالح الصليب الأحمر اللبناني .

يذكر أن النجمة اللبنانية السابقة للأفلام الإباحية ، كانت قد انتقدت السلطة السياسية في لبنان و على رأسهم الرئيس اللبناني ميشال عون من خلال مقطع مصور نشرته عبر حسابها في منصة تطبيق TIK TOK ، على خلفية موقفه عقب انفجار مرفأ العاصمة اللبنانية .

النهضة نيوز