ارتفاع سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية اليوم الجمعة 13-11-2020 سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار في السوق السوداء

العملات الرقمية

ارتفاع سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية اليوم الجمعة 13-11-2020 سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار في السوق السوداء

13 تشرين الثاني 2020 13:17

تراجع سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار في السوق السوداء في ظل ارتفاع سعر الدولار في لبنان اليوم الجمعة 13-11-2020 إلى مستوى قياسي وسجل سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية شراء 7700 ليرة لبنانية، وبلغ سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بيع 7750 ليرة لبنانية، واستقر سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية 1507.6 ليرة لبنانية.

سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء

وتوقع خبراء اقتصاديون ارتفاع سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء الغير الرسمية في ظل استمرار انهيار الاقتصاد اللبناني بالتزامن مع فرض الولايات المتحدة الأمريكية عقوبات اقتصادية حادة على الاقتصاد اللبناني وشخصيات سياسية واقتصادية في لبنان.

وأعلنت نقابة الصرافين اللبنانيين، اليوم الجمعة، سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية في لبنان وبلغ سعر الشراء 3850 ليرة لبنانية وبلغ سعر البيع 3900 ليرة لبنانية.

ويزداد البحث في لبنان في محركات البحث على الانترنت في الصباح المبكر على سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية وسعر الليرة اللبنانية مقابل العملات الأجنبية والعربية حيث يواكب موقع النهضة نيوز أولا بأول كافة مستجدات وتطورات العملة المحلية مقابل العملة الخضراء والعملات الأخرى.

اقرأ ايضا: إليكم سعر الدولار في لبنان اليوم الخميس 12-11-2020 سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء

اقرأ ايضا: شاهد سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار في لبنان اليوم الخميس 5-11-2020 سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء 

وخصص الاتحاد الأوروبي 7 ملايين يورو تمويل إضافي للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين وذلك لإصلاح منازل المتضررين من انفجار مرفأ بيروت .

وسيستفيد من هذه المساعدات أكثر من 10,500 شخص من المجتمعات الأكثر تضررا للقيام بأعمال ترميم لمنازلهم وأماكن سكنهم .

وأكد المفوض الأوروبي لإدارة الأزمات يانيز لينارتشيتش أن الإتحاد الأوروبي سيستمر بتمويل المساعدات اللازمة للمتضررين من الإنفجار.

وكشف في بيانه أن المفوضية ستؤهل أكثر من 50 مساحة مشتركة بما في ذلك سلالم وردهات ومساحات عامة وجدران ساندة لتأمين الوصول الآمن الى المنازل للمواطنين .

سعر صرف في لبنان اليوم  في البنك المركزي اللبناني

وحافظ سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية في البنك المركزي على استقراره في تعاملات اليوم عند 1507.6 ليرة لبنانية، وحدد البنك المركزي اللبناني سعر الدولار في لبنان عند سحب صغار المودعين 3850 ليرة للدولار.

ويواكب موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء أولا بأول مع حدوث أي تغير يطرأ على سعر صرف الدولار في لبنان اليوم مقابل الليرة اللبنانية.

النهضة نيوز