إليكم سعر الدولار في لبنان اليوم السبت 14-11-2020 سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار في السوق السوداء

العملات الرقمية

إليكم سعر الدولار في لبنان اليوم السبت 14-11-2020 سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار في السوق السوداء

14 تشرين الثاني 2020 14:15

انخفض سعر الدولار في لبنان اليوم السبت 14-11-2020 في السوق السوداء وسجل سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية شراء 7600 ليرة لبنانية، وبلغ سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بيع 7700 ليرة لبنانية، واستقر سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية 1507.6 ليرة لبنانية.

سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء

وفي ظل استمرار انهيار الاقتصاد اللبناني بالتزامن مع فرض الولايات المتحدة الأمريكية عقوبات اقتصادية حادة على الاقتصاد اللبناني وشخصيات سياسية واقتصادية في لبنان، ارتفع سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء.

وأعلنت نقابة الصرافين اللبنانيين، اليوم السبت ، سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية في لبنان وبلغ سعر الشراء 3850 ليرة لبنانية وبلغ سعر البيع 3900 ليرة لبنانية.

ويزداد البحث في لبنان في محركات البحث على الانترنت في الصباح المبكر على سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية وسعر الليرة اللبنانية مقابل العملات الأجنبية والعربية حيث يواكب موقع النهضة نيوز أولا بأول كافة مستجدات وتطورات العملة المحلية مقابل العملة الخضراء والعملات الأخرى.

اقرأ ايضا: إليكم سعر الدولار في لبنان اليوم الخميس 12-11-2020 سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء

اقرأ ايضا: شاهد سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار في لبنان اليوم الخميس 5-11-2020 سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء 

سعر صرف في لبنان اليوم في البنك المركزي اللبناني

وحافظ سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية في البنك المركزي على استقراره في تعاملات اليوم عند 1507.6 ليرة لبنانية، وحدد البنك المركزي اللبناني سعر الدولار في لبنان عند سحب صغار المودعين 3850 ليرة للدولار.

وخصص الاتحاد الأوروبي 7 ملايين يورو تمويل إضافي للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين وذلك لإصلاح منازل المتضررين من انفجار مرفأ بيروت .

وسيستفيد من هذه المساعدات أكثر من 10,500 شخص من المجتمعات الأكثر تضررا للقيام بأعمال ترميم لمنازلهم وأماكن سكنهم .

وأكد المفوض الأوروبي لإدارة الأزمات يانيز لينارتشيتش أن الإتحاد الأوروبي سيستمر بتمويل المساعدات اللازمة للمتضررين من الإنفجار.

وكشف في بيانه أن المفوضية ستؤهل أكثر من 50 مساحة مشتركة بما في ذلك سلالم وردهات ومساحات عامة وجدران ساندة لتأمين الوصول الآمن الى المنازل للمواطنين .

ويواكب موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء أولا بأول مع حدوث أي تغير يطرأ على سعر صرف الدولار في لبنان اليوم مقابل الليرة اللبنانية.

النهضة نيوز