ليفربول يستضيف وولفرهامبتون ويدعم المثليين

رياضة

ليفربول يستضيف وولفرهامبتون ويدعم المثليين

6 كانون الأول 2020 16:06

 يستضيف ملعب أنفيلد مباراة نادي ليفربول الإنجليزي وضيفه نادي وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام بحضور 2000 مشجع للمرة الأولى منذ مارس الماضي.

حيث أعلن نادى ليفربول الإنجليزي دعمه الأشخاص المثليين فى مباراة اليوم،

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الانجليزي على "تويتر"، تغريدة جاء فيها، "مباريات كرة القدم متاحة لكل شخص"، مع نشر صورة لشارة قيادة الفريق بألوان قوس قزح الذى يعد شعارا للمثليين، مع تعليق لجوردان هندرسون نجم الفريق يقول فيه "كرة القدم متاحة للجميع، لا يهم ماذا يعنى لك ارتداء شارة قوس قزح".


علما أن العديد من الأندية الإنجليزية قد أعلنت مؤازرتها للأشخاص المثليين بما فيهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ورابطة أندية الدوري الإنجليزي.

ويدخل نادي ليفربول مباراة الليلة أمام وولفرهامبتون، على امل تحقيق الفوز لخطف 3 نقاط ثمينة، تقربه من استعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يفصله حاليا عن الصدارة التي يحتلها توتنهام هوتسبير، فارق الأهداف فقط.

والجدير ذكره أن نادي ليفربول يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام المتصدر، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز السابع برصيد 17 نقطة.

النهضة نيوز _ بيروت