لندن تكرم العاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا في احتفالات رأس السنة 2021

منوعات

احتفالات رأس السنة 2021 في لندن ستكون افتراضية وستشمل هذه الاجراءات

30 كانون الأول 2020 11:41

احتفالات رأس السنة 2021 في لندن ستكون افتراضية وستشمل احتفالات رأس السنة تكريما للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا.


على الرغم من أنه لا يمكن للناس التجمع في متنزه فيكتوريا بارك ليلة رأس السنة الجديدة للاحتفال برأس السنة 2021 كما جرت العادة في العاصمة البريطانية لندن إلا أنه سيكون هناك فرصة للاحتفالات برأس السنة وتقديم الشكر للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد.

لندن تكرم العاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا في احتفالات رأس السنة 2021

وبدلاً من احتفالات رأس السنة المعتادة، قام رئيسي لجنة التخطيط للاحتفالات ليلة رأس السنة 2021، ماركوس بلورايت، وماريو سيرسيللي بتنظيم مشروع Everyday Heroes: London 2020.

وجاء في صفحة مشروع Everyday Heroes: London 2020 عبر الإنترنت: "بينما طلب منا البقاء في المنزل من أجل الحفاظ على سلامة مجتمعنا، ترك آخرون عائلاتهم لمواجهة حالة عدم اليقين التي تسببها جائحة فيروس كورونا. فالممرضات والأطباء والمستجيبون الأوائل وسائقو التوصيل وموظفو البقالة ومصففي الشعر والنوادل، كل هؤلاء العاملين في الخطوط الأمامية هم أبطالنا اليوميين في لندن، وأردنا أن نخبرك قصتهم ونحتفل بهم هذا العام".

خلال الشهر الماضي، عمل فريق إنتاج على إجراء بعض المقابلات مع بعض العاملين في الخطوط الأمامية في لندن خلال عام 2020، وسيتم بث قصصهم كجزء من إنتاج تلفزيوني مباشر ليلة رأس السنة 2021 وبشكل افتراضي عبر الإنترنت.

وقال إد هولدر، عمدة مدينة لندن: " نحاول أن نجلب بعض الإحساس بروح أعياد الميلاد، ففي ليلة رأس السنة الجديدة لعام 2021، ننصح الناس بالاحتفال مع من يعيشون معهم فقط ".

كما وقال الخبير الصحي والدكتور أليكس سمرز: "ستبدو ليلة رأس السنة الجديدة 2021مختلفة للغاية، حيث أن الطريقة الأكثر أمانا للاحتفال براس السنة 2021 هي أن تفعل ذلك مع من تعيش معهم في نفس المنزل فقط. وإذا تواصلت مع من لا تعيش معهم، فتأكد من أنك تفعل ذلك افتراضيا وليس شخصياً".

وكالة جلوبال نيوز