وفاة الشاب خالد شائعة

فن ومشاهير

وفاة الشاب خالد خبر تصدر ..إليكم حقيقته وآخر ظهور للفنان الجزائري

3 كانون الثاني 2021 11:55

أثيرت حالة من القلق بين أوساط محبي وجمهور الفنان الجزائري الشاب خالد خلال الساعات القليلة الماضية، عقب انتشار أخبار تفيد بتعرضه لـ حادث سير مروع، أدى إلى وفاته، وهو ما نفاه مصدر مقرب من مغني الراي الشهير، فبحسب بعض وسائل الإعلام، نفى أحد أصدقاء الشاب خالد هذه الأخبار وعراها من الصحة.



حقيقة وفاة الشاب خالد

و في خضم الأقاويل والشائعات و النفي، التزم الشاب الفنان الشهير الصمت إزاء كل ما يجري، و اكتفى بـ المنشورات التي كان قد شاركها خلال صباح يوم أمس السبت عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.


و التي أطل فيها من إمارة دبي، حيث يقضي فترة استجمام، وهي ما تفاعل معه المتابعون بشكل لافت، حيث انهالوا على إحداها بعلامات الإعجاب دون التعليق، بسبب حجب النجم الجزائري هذه الخاصية عنه.

اقرأ أيضا: الشاب خالد يهدي لبنان أغنية "جميلتي بيروت" ويخصص عائداتها للصليب الأحمر اللبناني

بينما انهمروا على منشور آخر بتعليقاتهم الإيجابية، والتي جاء في بعضها: " أفضل مغني في العالم"، و" خالد 2021 نبغى الألبوم يخرج"، و " أنا أكبر معجبة بيك في العالم... نسمع أغانيك من كان عندي ثلاثة عشر سنة... تمنيت شوفك بس الله غالب"، و " حبيبي والله".


الشاب خالد مكرم بالدرع الذهبي

هذا و قد حصد الشاب خالد قبل أيام قليلة، جائزة الدرع الذهبي من منصة الـ يوتيوب، وذلك على خلفية تجاوز عدد متابعيه ومشتركي قناته حاجز المليون، وشارك الفنان الجزائري صورة الجائزة عبر حسابه الرسمي في منصة تبادل الـ صور و الـ فيديو INSTAGRAM، و علق بالقول: " شكراً".

الأمر الذي أثار تفاعلات الجمهور المتابع له عبر المنصة الشهيرة، و الذين أعربوا عن فرحهم وسعادتهم لتكريمه، مؤكدين بأنه يستحق ذلك و أكثر.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان الجزائري الشاب خالد، أغنية جميلتي بيروت، والتي طرحها على طريقة الـ فيديو كليب تحت إدارة المخرج إيلي بربري، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى.


و جاءت الأغنية كـ رسالة دعم منه إلى العاصمة اللبنانية والشعب اللبناني، عقب الكارثة الكبرى التي حلت بهم، إثر انفجار مرفأ بيروت، الذي أسفر عن وقوع ضحايا وإصابات كبيرة بين صفوف المواطنين، إضافة إلى تدميره الأبنية والمحال السكنية المحيطة به.

النهضة نيوز