الشاب خالد يهدي لبنان أغنية "جميلتي بيروت" ويخصص عائداتها للصليب الأحمر اللبناني

فن ومشاهير

الشاب خالد يهدي لبنان أغنية "جميلتي بيروت" ويخصص عائداتها للصليب الأحمر اللبناني

17 آب 2020 18:39

يستعد الفنان الجزائري الشاب خالد لطرح أغنية جديدة إهداء منه للشعب اللبناني ليعب ر من خلالها عن محبته وتضامنه معهم بعد انفجار مرفأ بيروت ومن المقرر أن عائدات الأغنية المنفردة والفيديو كليب المراف

يستعد الفنان الجزائري ​الشاب خالد​ لطرح أغنية جديدة، إهداءً منه للشعب اللبناني ليعبّر من خلالها عن محبته وتضامنه معهم بعد انفجار مرفأ بيروت​، ومن المقرر أن عائدات الأغنية المنفردة والفيديو كليب المرافق لها التي ستطرح بعد أسبوعين يكون للصليب الأحمر اللبناني ، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية.

الأغنية عنوانها "جميلتي بيروت" وأعلن الشاب خالد في بيان صادر عنه :"زالت البسمة عن وجهي تاركة مكانها الأسى الذي أتشاركه معكم.. لقد تأذى شعبكم أيها الأشقاء اللبنانيون وقد انفطرت قلوبنا".

وتعاون الفنان في هذه الأغنية مع اللبناني "رودج" الذي كتب في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "تعرضت بيروت لانفجار اجتاح قلب المدينة مخلفا شعبا مجروحا وجائعا مشردا". وقد أرفق الرسالة بصورة تظهره مع الشاب خالد.

3724223_1597514623 (1).jpg
 

 

In the wake of the tragic events that took place in our beloved city Beirut, here’s the trailer of my new song with @chebkhaledofficial “Elle s’appelle Beyrouth”. All funds will go to the @lebaneseredcross Release date: 18/8/2020

Julkaissut Rodge Lauantaina 15. elokuuta 2020

 

النهضة نيوز