صادق الدبيس في ذمة الله

فن ومشاهير

وفاة صادق الدبيس بعد معاناة مع مرض السرطان

9 كانون الثاني 2021 13:45

وافت المنية صباح اليوم السبت، الفنان الكويتي صادق الدبيس، بعد صراع مرير مع مرض السرطان، والذي غاب عن عالمنا عن عمر ناهز الثانية والستين عاما، وعقب انتشار خبر وفاة صادق الدبيس، سيطرت حالة من الحزن بين أوساط نجوم الكويت خاصة والخليج عامة.


وفاة صادق الدبيس

وقد نعى العديد من نجوم الفن زميلهم الراحل من خلال نشر صوره عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مرفقيها بعبارات ملأها الحزن والأسى.

وأول من غرد معلنا خبر وفاة الدبيس وناعيا إياه بكلمات مؤثرة، الفنانة الكويتية هدى الحسين، التي علقت على صورته بالقول:" وفاة الفنان الخلوق صادق الدبيس... إنا لله وإنا إليه راجعون"، وهو ما لم تستطع تجاهله الفنانة الإماراتية أحلام التي دعت بالرحمة لروح الراحل، قائلة:" رحمة الله عليه".

كما نعته مواطنته الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بالقول:" عظم الله أجركم... انتقل إلى رحمة الله... الفنان المحترم والخلوق صادق الدبيس... ادعو له بالرحمة... فـ الدعاء رزق الميت".


أما عائلة الفنان الراحل، فقد أكدت خبر الوفاة عبر منشور مقتضب، شاركته ابنته دانا عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، والذي انطلقت عليه تعليقات الحزن من قبل النشطاء الذين انهمروا عليه بـ الدعاء للراحل بالرحمة والمغفرة.


وأتى هذا عقب فترة بسيطة من إعلان أبناء الفنان الراحل خبر إصابته بمرض السرطان، إذ نشرت ابنته صورة له من على سرير المرض، داعية الله بأن يشفيه ويعافيه، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، قائلة:

" اللهم ما عجز عنه الأطباء... فأنت رب الأطباء ولا يعجزك شيء...اللهم اشف من نحب... وكل نفس ذاقت طعم الألم... يا سافي يا معافي... اشفِ... الود ودي أن أعطيك كل صحتي... بس أشوفك بقوة وعافية... اللهم اشفِ حبيبي أبوي...".


أبرز أعمال الفنان الراحل صادق الدبيس

الجدير بالذكر أن الراحل من مواليد شهر آذار/ مارس من العام 1958، وكانت بدايته الفنية في العام 1983، حيث قدم العديد من الأعمال الناجحة في عالم الدراما التلفزيونية، نذكر منها:" أبناء الغد، سلامتك، قاصد الخير، سوق المقاصيص".

النهضة نيوز