تامر حسني يطرح ارفع ايدك

فن ومشاهير

تامر حسني يفتتح حفل كأس العالم لكرة اليد بـ أغنيته الجديدة ارفع ايدك

13 كانون الثاني 2021 20:22

طرح الفنان تامر حسني، أغنية جديدة خاصة بمناسبة افتتاح كأس العالم لكرة اليد في مصر 2021، حملت عنوان ارفع ايدك، و قد شوق الفنان المصري جمهوره للأغنية، من خلال منشور قصير، شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



تامر حسني

تضمن صورة من كواليس فيديو كليب أغنية ارفع ايدك، كتب عليه:" حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد لتقديم الأغنية الرسمية للبطولة بعنوان ارفع ايدك... الساعة 5,40 عصرا بتوقيت القاهرة...على قنوات On Time Sports".

وأتت الأغنية بمناسبة افتتاح مصر، لدورة كأس العالم لكرة اليد للعام الحالي 2021، والتي بدأت بتاريخ اليوم الثالث عشر من شهر كانون الثاني/ يناير والتي تستمر إلى اليوم الواحد والثلاثين منه.


هذا وافتتح النجم المصري الحفل بأغنية ارفع ايديك والتي شاركه فيها مغني الراب مروان موسى، وهدى الشربيني التي أدت الجزء المغنى باللغة الإنجليزية، الأغنية من كلمات منة عدلي و ألحان إيهاب عبد الواحد، و صورها على طريقة الـ فيديو كليب المخرج أشرف حمدي

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني، أطلق مؤخرا أغنيتين جديدتين من ألبوم خليك فولاذي، وهما أغنية أغنية طمعتيني، من كلمات وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع.


وأغنية قد الفراق، التي تعاون فيها مع الشاعر الغنائي تامر حسين، و بالألحان والتوزيع الموسيقي والميكس مع إسلام زكي.