الأمير هاري حزين بسبب التوترات مع العائلة الملكية منذ صفقة انفصاله عنها

فن ومشاهير

الأمير هاري حزين بسبب التوترات مع العائلة الملكية منذ صفقة انفصاله عنها

17 كانون الثاني 2021 13:19

كشف أحد الأصدقاء المقربين للأمير هاري، أنه على الرغم من أن الأمير هاري يبدو سعيداً بحياته مع زوجته ميغان ماركل في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنه في حقيقة الأمر حزين للغاية بسبب التوترات العائلية المستمرة التي نشأت بعد قراره وزوجته التنحي من مناصبهم كأعضاء بارزين في العائلة المالكة البريطانية، والذي عرف لاحقا باسم صفقة Megxit خلال العام الماضي.


الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

كما وشارك صديق الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، الصحفي توم برادبي، الذي قام بجولة في جنوب إفريقيا معهما لتغطية فيلمهم الوثائقي "هاري وميغان: رحلة أفريقية"، بأفكاره أثناء التنقل خلال حلقة صباح اليوم الأحد من برنامج "Love Your Weekend" على قناة ITV، حيث سئل عما إذا كان يعتقد أن هاري وميغان يبدوان أكثر سعادة منذ انتقالهما إلى كاليفورنيا في وقت سابق من هذا العام.

وأجاب برادبي: "أعتقد أنهم يشعرون بتحسن، ولكن هل هم سعداء؟ لا. إنني أعتقد أنهم راضون، وهم متحمسون للغاية حيال الأشياء التي يقومون بها. كما أنني أعتقد أن هاري حزين للغاية بسبب الوضع مع عائلته".

كما ويضيف برادبي: "من الواضح أن الوضع مع العائلة الملكية ليس مثالياً، ويمكن أن يكون العام الماضي قد كان صعباً للغاية بالنسبة لهم جميعا، لكن هل هم غير سعداء هناك؟ لا، لا أعتقد أن هذا صحيح، أعتقد أنهم سعداء في الواقع، لكنني أعتقد أنهم يتصارعون مع موقعهم في الحياة، أعتقد أنهم جميعاً يفعلون ذلك. كما أنني أعتقد أن الأمير ويليام يفعل ذلك أيضاً، لا أعتقد أنه يجد الأمر سهلاً".

لحسن الحظ، يدعي تقرير منفصل أن هاري ووليام على وشك تحسين علاقتهما المتوترة. حيث قالت الخبيرة الملكية كاتي نيكول لمجلة ET: "لقد أجرى الشقيقين مكالمات هاتفية و فيديو خلال عطلة عيد الميلاد و رأس السنة الجديدة، وأرسلت عائلة ساسكس الهدايا إلى كامبريدج والعكس صحيح. إن الأمور قد أصبحت أفضل بكثير بين ويليام وهاري. فإذا عدت سنة إلى الوراء، ستجد أن الإخوة كانوا بالكاد يتحدثون مع بعضهما البعض".

المصدر: مجلة PageSix