رغم خوفها الشديد... مريم حسين متهمة بالتصنع

فن ومشاهير

فيديو.. مريم حسين بحالة يرثى لها والسبب جمل

17 كانون الثاني 2021 13:47

دخلت الفنانة المغربية مريم حسين بنوبة صراخ هستيرية، بعد تعرضها لمقلب طريف من قبل شقيقها الأصغر إسماعيل، الذي سعى لإخافتها أثناء تجولهما برفقة والدتهما في السيارة.



مريم حسين

ونشرت الفنانة الشابة فيديو قصير عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها على منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليها بالقول:" اليوم أخوي إسماعيل طلعني طلعة ما رح إنساها".


وظهرت فيه النجمة المغربية، وهي تنظر من نافذة السيارة قبل أن يتقدم منها جمل وتقوم بإطعامه، وهي بحالة خوف شديد، لتدخل بعدها بحالة من الرعب، بعدما أدخل الجمل رأسه إلى داخل السيارة حيث بدأت بالصراخ بشكل هستيري.

وقد تداول نشطاء عبر الإنترنت، المقطع المصور الخاص بالنجمة المغربية، وذلك عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

وحصد على نسبة عالية من التفاعل، بينما انقسمت عليه التعليقات بين من وجد في ردة فعل مريم طبيعية كونها امرأة والعديد من النساء تخاف من الحيوانات بشكل عام.


وبين من رأى فيها تصنعاً و مبالغة، ومن بين التعليقات الواردة على المنشور، رصدنا لكم:" والله ما لومها عاد الصدق أنجن أنا"، و" مسكينة شفيكم ترى الصدق مبينة طيبة وعلى نياتها مقارنة مع البقية كافية خيرها شرها"، و" مش عارفة ليه خائفة منهم "، و" حرام والله لو مكانها كنت تجننت"، و" مسكينة قامت تلزق بالمشاهير على شان ترجع لها الأضواء".

هذا وقد أثارت مريم حسين الجدل حول زواجها في وقت سابق، إثر ظهورها في شريط فيديو برفقة والدتها، تحدثت فيه عن ردة فعل والدتها منذ عودنها من السفر والتي بدت تحتضنها بحب كبير وكأنها طفلة صغيرة، حيث قالت:

" أي أم تفعل هذا... لاسيما عند اقتراب موعد خروج ابنتها من المنزل من أجل الاستقرار في آخر"، لتعلق والدتها بالقول:" و الله لو وين تروحين مليون بيت " ، لتضحك الفنانة و تردف: " وراية... وراية ... حـ تسكن معي" .