الفنان فادي إبراهيم مصاب بـ عدوى فيروس كورونا

فن ومشاهير

نقل الفنان فادي إبراهيم إلى المستشفى.. إليكم تفاصيل حالته الصحية

19 كانون الثاني 2021 11:07

انضم الفنان اللبناني الشهير فادي إبراهيم إلى قائمة المشاهير المصابين بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وكشفت مواقع إخبارية عن نقل الفنان فادي إبراهيم إلى إحدى المستشفيات، حيث يتلقى العلاج اللازم تحت إشراف الأطباء والمختصين.


الفنان فادي إبراهيم

هذا وكان السيد إيلي شمعون وهو صديق الفنان اللبناني ومدير شركة City Music Production، كشف عن تدهور الحالة الصحية للأخير عبر منشور مقتضب، شاركه عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

ضمّن فيه صورة النجم المخضرم و دعا المتابعين للصلاة له في تعليق قصير أرفقه بالمنشور، كتب فيه:" صديق عمري وخيِّ الفنان فادي إبراهيم بـ حالة حرجة ونقل إلى المستشفى... صلواتنا معه... الشفاء العاجل".


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تمنوا السلامة للفنان اللبناني، داعين الله أن يستبدل ثوب المرض الذي ألمَّ بجسده بلباس العافية والصحة والشفاء.

ومن بين التعليقات:" الله يشفيه ويقوموا بالسلامة"، و" الله يشفيه يا رب أحلى فادي إبراهيم"، و" الله يعافيه"، و" رحمتك يا رب"، و" الله يشفيه ويقدم له الصحة والعافية".

من جهة أخرى، يعرض للفنان فادي إبراهيم حاليا مسلسل " لا حكم عليه" وهو من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، ومن إخراج فيليب أسمر.

وحل النجم اللبناني على حلقاته كـ ضيف شرف، و العمل من بطولة كل من:" قصي خولي، فاليري أبو شقرا، طوني عيسى، كارول الحاج وعبدو شاهين" وغيرهم.


كما ينتظر الفنان المخضرم عرض مسلسل " عشرين/ عشرين" المؤجل عرضه من موسم دراما رمضان الماضي، وهو أيضا من تأليف نادين جابر وبلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر.

وشارك فادي إبراهيم فيه إلى جانب كل من:" نادين نجيم، قصي خولي، جنيد زين الدين، رامي عياش، ماريتا الحلاني، حسين مقدم" وغيرهم من الفنانين.